الأخبار

بعد 14 يوما..

12

أفاد مصدر أمني مسؤول، في تصريح خاص لـ”الوطن”، تمكن قوات مباحث قسم ثانٍ دمياط برئاسة الرائد مجدي سليم وبإشراف العقيد محسن نجيب، مفتش المباحث، من القبض على المدعو “محمد.م” (40 عامًا، نجار، مقيم بشارع صلاح الدين) ومتهم بقتل عجوز المقابر.

واعترف المتهم تفصيليًا أمام المباحث بارتكاب الواقعة عقب ممارسته علاقة جنسية شاذة مع القتيل، حيث اعتدى عليه بخشبه على رأسه وتوفي على الفور لتكشف لغز ارتكاب جريمة القتل بعد 14 يومًا من وقوعها.

كان أهالي شارع أبوالمعاطي بجوار مسجد عمرو بن العاص دائرة قسم ثان دمياط، عثروا على جثمان رجل في العقد الخامس من عمره داخل المقابر.

وانتقلت مباحث قسم ثانٍ دمياط برئاسة الرائد مجدي سليم، وبإشراف العقيد محسن نجيب مفتش المباحث بندر دمياط للتحقيق في ظروف، وملابسات الواقعة.

وحسب مصدر أمني مسؤول لـ”الوطن”، تم العثور على جثمان رجل في العقد الخامس من عمره مرتديًا تيشرت وشورت، وبجانبه علبة حلويات بلح الشام مفتوحة، ومأكول منها وأخطرت النيابة العامة برئاسة المستشار إيهاب الحسيني المحامي العام لنيابات دمياط للتحقيق وتم ندب الطب الشرعى لتشريح الجثمان.

وتعرفت المباحث على هوية جثمان قتيل مقابر دمياط بعد وفاته بيومين وتبين أن القتيل يدعى عزت السيد القط (نجار، ومقيم بشارع صلاح الدين).

وأضاف المصدر أن أهل القتيل أقروا أمام النيابة العامة برئاسة بهاء الليثى وكيل نيابة بندر دمياط ومحمود الشرقاوى معاون قضائى بوجود شبهة جنائية فى وفاة القتيل وذلك عقب وجود آثار صدمة على رأسه، وطلبت النيابة تحريات المباحث النهائية والتفصيلية حول الواقعة وتقرير الصفة التشريحية وتقرير المعمل الكيماوي الخاص بالحلوى المعثور عليها.

 

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى