الأخبار

آسيل عمران تجري عملية تجميل بأنفها

 

64

 

 

كشفت الفنانة السعودية آسيل عمران عن إجرائها لعملية تجميل بالأنف منذ فترة قريبة.

آسيل نشرت صورة على حسابها الشخصي في موقع الصور الشهير Instagram أثناء استعدادها لحضور حفل زفاف الممثل الكويتي عبد الله بوشهري؛ آسيل كتبت في تعليقها على الصورة لتخبر محبيها بإجرائها لتعديل في أنفها قائلة: “وجهزت للعرس وحبيبتي المبدعة الآء دشتي شكرا عالميكب والشعر وطبعا اللي كان يتابعني يعرف اني كنت أتمنى أسوي خشمي وأخيرا سويته”

وتابعت لتوضح أن سبب قله صورها خلال الفترة الماضية هو تورم وجهها وأنفها نتيجة العملية، وأن خلال 6 أشهر سيظهر الشكل النهائي لأنفها: “هذا سبب قلة الصور الأيام اللي فاتت ﻷنو وجهي كان ماكل بوكسات من العملية؛والحمد لله بدأ الورم يخف بس لسه النتيجة يبغالها 6 شهور”.

وحضرت آسيل العرس إلى جانب عدد كبير من نجوم الشاشة الخليجية، وحرصت على مشاركة متابعيها بلقطات من العرس من خلال فيديوهات نشرتها.

وآسيل عمران مغنية و ممثلة سعودية، وهي الشقيقة الصغرى لمقدمة برنامج “صباح الخير يا عرب” لجين عمران وشاركت فى عدد من برامج المسابقات الغنائية الخليجية، كما شاركت في العديد من الأعمال الخليجية منها “لو باقى ليلة” و”سهر الهوى” و”عطر الجنة”.

وفي عام 2008 تزوجت من الإعلامي ومقدم برنامج “صباح الخير يا عرب” خالد الشاعر و لكنهما انفصلا فى 2012 بعد مرورهما بالعديد من الخلافات، ليعودا من جديد فى منتصف 2014

 

الفن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى