الأخبار

خطيب بأسوان يدعو لوقف المليونيات لتحقيق الاستقرار وانعاش الاقتصاد

 

 

 

شاذلي عبد الفتاح

أكد الشيخ مصطفي درديري خطيب مسجد المساهمة بمدينة أسوان أن الوقت الحالي يحتاج الالتفاف حول قلبرجل واحد، لمواجهة ما يحاك لهدم مصر، مشيرا إلي أن ما يتم من مليونيات ما هو إلا بهدف التعبير عن الرأي وتوصيل رسائل معينة، ولكن الآن وبعد أن تم اختيار رئيس للبلاد بإرادة شعبية حرة ، فلا داعي إلي تنظيم مليونيات أو خلافه.

واعتبر أن التظاهر في مثل هذه الظروف وبعد اختيار رئيس مصري منتخب له أثار سلبية علي تحقيق الاستقرار المطلوب الذي يترتب عليه حدوث انتعاشة اقتصادية في البلاد نستطيع معها أن ننعم بثمار ثورة يناير المجيدة التي أنهت علي النظام الفساد والفساد والمفسدين.

وقال إن تحقيق الاستقرار سينعكس أيضاً علي الاستقرار في السلع المختلفة وخاصة ما نشهدة من طوابير الوقود، ولهذا فنحن مطالبون بالالتحام والتكاتف لعبور هذه المرحلة ولعودة مصر الخير إلي تحقيق الخير لأهالها.

وأوضح أن جمعة اليوم التي دعت فيها بعض القوي السياسية للخروج في مليونية ” تطبيق الشريعة ” ما هي إلا رسالة تهدف إلي المطالبة بدفعها في الدستور الجديد ، والدستور الحالي يرتكز علي مدي الموافقة علي مواده ، فإذا حدث توافق عام عليها سينجح بإذن الله ليعبر عن كل فئات المجتمع المصري .

ودعا لمصر وشعبها بأن يوفقها إلي طريق السداد بعيداً عن التشتت والتفكك ، كما دعا الله التعجيل بنصرة الشعب السوري علي حاكمه الطاغية، و كافة المسلمين في مختلف البلدان.

صدى البلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى