الأخبار

بعد انتظار 6 سنوات..

 

144

حالة من الغضب بين شباب مطروح المستحقين لوحدات سكنية في مشروع إسكان الشباب بالكيلو 8 بمدينة مرسى مطروح، بعد ضياع حلمهم الذي انتظروه منذ ما يقرب من 6 أعوام، وعدم تسلمهم الشقق رغم الإعلان عن الأسماء العام الماضي، الا أن الحلم لم يكتمل، حيث فقد توقف التسليم لأسباب غير معلومة.

وكانت محافظة مطروح، قد أعلنت أسماء المستحقين لوحدات سكنية في أكتوبر العام الماضي، وعددها 328 وحدة سكنية، على أن يتم إجراء القرعة النهائية والعلنية لتوزيع الشقق في 11 نوفمبر من نفس العام، الأمر الذي لم ينفذ منه شئ حتى اللحظة، رغم مرور 6 أشهر.

يقول “رمضان محمد” أحد الشباب، إنه تقدم لطب شقة في 2008، وأخيرًا وجد اسمه ضمن المستحقين في أكتوبر الماضي، وللأسف فقد تسلمها على الورق ولم يتم التسليم على أرض الواقع.

وطالب “محمد رشدي” شاب آخر، بضرورة تدخل اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح لحل أزمة الشباب الحاجزين، وتسليم الشقق للشباب، ومحاسبة المعطلين لتسليم الوحدات السكنية بادعاء فحص التظلمات.

أما “عبد الرحمن عطية” موظف بمطروح ، ورب أسرة فقال :”إنه تقدم بطلب للحصول على شقة بالمشروع في 2009 والمتبع فيه نظام القرعة لاختيار الحاجزين من المتقدمين، وبالفعل وفقه الله وحصل على تخصيص شقة له بعد استيفائه الشروط ودفع خمسة آلاف جنيه، وحتى اللحظة لم يستلمها، مطالبًا مجلس المدينة ومسئولي المحافظة بسرعة تمليكه شقته مراعاة لظروفه.

من جانب آخر، علم “الدستور” من مصادر بمجلس مدينة مطروح، أنه تم قبول عدد 100 تظلم وجارٍ المعاينة والفحص لأصحاب التظلمات.

 

 

 

الدستور

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى