الأخبار

تسليم 147 قطعة سلاح و4 صورايخ

234

 

 

 

PreviousNext

قال مساعد وزير الداخلية مدير أمن اللواء العناني حمودة، إنه تم تسليم 147 قطعة سلاح و4 صواريخ في مبادرة تسليم السلاح من أهالي مطروح لمديرية الأمن.

وأوضح العناني، خلال الاحتفالية التي أقامتها مديرية أمن مطروح، بحضور محافظ مطروح اللواء علاء أبوزيد ومساعد أول وزير الداخلية لمنطقة غرب الدلتا اللواء فؤاد طلبة، والعديد من قيادات وزارة الداخلية وعمد ومشايخ وعواقل القبائل بالمحافظة.

وأشار مدير الأمن، إلى أن إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن مطروح برئاسة العميد إبراهيم عبدالغفار مدير مباحث مطروح، تمكنت من ضبط 5 مليون قرص مخدر بجانب 5 مليون قرص تم حرقهم، وحوالي 4 طن حشيش، وتم ضبط 80 سيارة مبلغ بسرقتهم، وتسليم 30 سيارة منهم بالإضافة إلى 50 سبق تسليمها لأصحابها.

وصرح مدير مباحث مطروح، بأن هذه المبادرة هي بكورة أول مبادرة من نوعها لتسليم الأسلحة بدون مقابل وبدون طلبات من الأهالي من جهاز الشرطة، وذلك تحت رعاية وزير الداخلية اللواء مجدي عبدالغفار ومساعد وزير الداخلية مدير أمن مطروح اللواء العناني حمودة.

وأوضح أن المبادرة لتسليم السلاح بدون قيد أو شرط بمعنى أن من معه قطعة سلاح غير مرخصة كان فى فترة يتخذها للحماية وأراد تسليمها للشرطة بعد استقرار الأوضاع الأمنية، وذلك بدون قيد أو شرط وذلك لفتح ثقة بين الشرطة وبين المواطنين.

 

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى