الأخبار

المخابرات والأمن الوطني بيداروا بتعليمات اللواء عباس كامل

 

164

 

قال توفيق عكاشة عضو مجلس النواب إن وزير الداخلية الحالي  اللواء مجدي عبد الغفار  يستهدفه بشكل شخصي والدليل هو أزمة الانتاج الاعلامي..  وأكد عكاشة خلال حواره مع الإعلامي يوسف الحسيني على أون تي في علي أنه تقدم بطلب لجوء سياسي لالمانيا مشيرا إلى انه اختارها لأن اسرته تمتلك منزل هناك.
 وأضاف عكاشة في حواره مع الاعلامي يوسف الحسينى علي قناة اون تي في ان وزير الداخلية الحالي اصطنع خلافا معي بسبب نشري للسيرة الذاتية لـ حامد عبد الله بدلا منه مؤكدا ان استشعر تحرش واضح وغدر من الدولة .. وأضاف منذ تعيين الوزير الحالي تصاعدت انتهاكات الداخلية ضد المواطنين .. مشيرا إلى الدولة تدار بنفس العقلية الأمنية القديمة وانها عقلية امنية غير مبتكرة قائمة على إشعال الفتن فقط
وتابع عكاشة: الشواهد تقول أن الأمن الوطني والمخابرات العامة لن يتحملوا نتائج الديمقراطية، مؤكدا أنها تدار بتعليمات من أشخاص . وردا على سؤال يوسف الحسيني عن هوية هؤلاء الأشخاص قال عكاشة  “ناس أصحابك ومش عاوز احرجك واتكلم عنهم ” ثم تابع ” بينفذوا تعليمات اللواء عباس كامل”  واضاف إن “اللواء عباس كامل بيعطي تعليمات مباشرة للجهات الأمنية”
وحول دليله على كلامه قال عكاشة إن اللواء عباس كامل كلم النائب العام عشان ابن الكاتب محمد حسنين هيكل لرفع اسمه من قائمة الممنوعين من السفر.. وهو ما رد عليه يوسف بأنه يعتمد على تسريبات الإخوان فقال عكاشة لأنه لم تحدث تحقيقات حولها لنفيها .
الموجز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى