الأخبار

الحرب تشتعل بين رئيس الزمالك وعباس

89

 

 

اشتعلت الحرب بين رئيس نادي الزمالك، وممدوح عباس، رئيس القلعة البيضاء السابق، بعد أن أصدر الأخير بيانًا يحرج فيه الأول ويؤكد أن قرار إلغاء شطب عضويته من نادي الزمالك صدر من المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، وليس من إدارة ناديه كما أعلن في المؤتمر الصحفي صباح اليوم.

وكان رئيس الزمالك أصدر قرارا بإلغاء شطب عضوية ممدوح عباس من الزمالك لأنه من رموز القلعة البيضاء، موجهًا له دعوة بأن يفتح صفحة جديدة معه من أجل مساعدة النادي في أزمته المالية التي يمر بها، إلا أن ممدوح عباس رفض هذا القرار مؤكدًا أن الذي أصدر وزير الشباب والرياضة بعدما تأكد أن قرار الشطب جاء مخالفا للقوانين واللوائح.

رئيس الزمالك يتمسك بإحالة الخديوي للنيابة
في الوقت الذي تمسك فيه رئيس القلعة البيضاء بإحالة ممدوح عباس للنيابة العامة سبب الصفقات التي تعاقد معها وكلف خزينة النادي ملايين الجنيهات وكان أبرزها الغاني أجوجو وكريم الحسن بالإضافة إلى عدم دفع الضرائب والتأمينات المستحقة لدى الدولة مما أدى إلى تراكمها على النادي، ووصول مستحقات اللاعبين المتأخرة لمبلغ يقترب من الـ80 مليون جنيه، والإساءة لسمعة مصر في الخارج برفع دعاوى قضائية ضد مؤسسات الدولة، والسفر إلى العراق رغم تحذير الـ«فيفا»، وذلك ردًا على البيان الذي أصدره.

شماعات “عباس” برفضه إلغاء قرار الشطب
ومن جانبه برر ممدوح عباس رفضه بقبول قرار إلغاء شطب عضويته من إدارة الزمالك الحالية، مؤكدًا أن هذا القرار من البداية مخالف للقوانين واللوائح والدليل على ذلك أن إدارة النادي لم ترسل أي خطابات له تخطره بشطبه من القلعة البيضاء رغم مزاعم رئيس النادي الذي أكد أنه أخطره بقرار شطبه. 

وشدد عباس على أنه لا يقبل العفو من أي شخص، وأن قرار إلغاء شطبه من عضوية الزمالك هو صحيح القانون، وليس منة من أحد، مضيفًا أنه قضى عمره في نادي الزمالك ويعشق جماهيره وسيظل خادمًا للنادي في أي وقت.

منعه من دخول النادي 
ويصدر رئيس الزمالك في الساعات القليلة المقبلة، فرمانا بمنع دخول ممدح عباس للقلعة البيضاء ردًا على ذلك البيان الذي أحرج رئيس الزمالك أمام الجماهير الزملكاوية، كما تمسك رئيس الزمالك بإزالة صورة ممدوح عباس من اللوحة الشرفية لرؤساء البيت الأبيض وهو الأمر الذي يعد إهانة لرموز النادي.

 

فيتو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى