الأخبار

تبادل الاتهامات بين حزبي الوفد والحرية والعدالة بسبب أحداث “الجمعة”

 

كتبت: فريدة على

تشهد العلاقة بين حزبى الحرية والعدالة والوفد أزمة شديدة بعد الهجوم الذى شنه د. السيد البدوى رئيس الوفدعلى حزب الاخوان بعد الاشتباكات التى حدثت الجمعة الماضى بين القوى المدنية و تيار الاسلام السياسى بالتحرير.

وتسببت الأزمة فى حرب اتهامات كان اخرها اتهام صحيفة الحرية والعدالة د. السيد البدوى رئيس الوفد بعقدإجتماع سرى مع عدد من أصحاب الفضائيات ومنهم المهندس نجيب ساويرس ود. أحمد بهجت ومحمد الأمين ود. حسن راتب لتشويه الرئيس وحماية الفاسدين .

وردا على ذلك وصف بيان صادر عن الوفد هذه الاتهامات بجزء من ممارسات الإرهاب الفكرى للإعلام المصرى مؤكدا ان البدوى لم يلتق على مدار حياته بمحمد الأمين كما لم يلتق ايا من المذكور اسماؤهم

وقال الحزب فى بيانه ” لا توجد معركة مع الاسلاميين و الإسلام ليس حكرا على الإخوان المسلمين أو على تيار بعينه ويجب التفرقة بين توجيه النقد السياسى لتيار يحكم وبين الإسلام الذى لا يستطيع كائن من كان أن يمسه.

وطالب الوفد جريدة الحرية والعدالة بالتحلى بأخلاقيات الإسلام فى نقد معارضيها مردفا ” فقد علمنا رسولنا الكريم ” صلى الله عليه وسلم ” أن المسلم لا يكذب وما نُشر فى الصحيفة كذب صريح”.

صدى البلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى