الأخبار

وزير الزراعة يقدم التعازى إلى السعودية

بعث عصام فايد وزير الزراعة، اليوم الثلاثاء، برقية عزاء إلى السفارة السعودية بالقاهرة، حيث تقدم بخالص التعازى والمواساة إلى السعودية ملكا وحكومة وشعبا، فى من طالتهم أيادى الإرهاب والتطرف والعنف، لافتا إلى ضرورة تكاتف الجميع من أجل القضاء على الإرهاب.

وقال فايد: بالأصالة عن نفسى ونيابة عن كافة العاملين بوزارة الزراعة وهيئاتها المختلفة، وفى كافة المحافظات وجميع الفلاحين فى ربوع مصر، نستنكر الأعمال الإرهابية الخسيسة التى طالت المملكة العربية السعودية، فى هذا الشهر الكريم.

وأكد وزير الزراعة إدانته لهذه الأعمال الإرهابية المؤسفة التى تؤكد تنامى الإرهاب الأسود، والتطرف الذى تتبناه تلك الجماعات الإرهابية، التى لا تمت للإسلام بآية صلة، مضيفا أن مصر وشعبها العظيم متضامنون مع المملكة العربية السعودية الشقيقة ضد كل من يحاول العبث بأمن ومقدرات واستقرار المملكة، حتى يتم اقتلاع الإرهاب من جذوره فى أوطاننا العربية.

وقدم وزير الزراعة، العزاء لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وحكومة وشعب المملكة العربية السعودية، كما تقدم بخالص مواساته لأسر الشهداء، داعيا الله أن يتغمدهم بواسع رحمته، وأن يمن على جميع المصابين بالشفاء العاجل.

مبتدا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى