الأخبار

بلاغ للنائب العام يتهم «الداخلية»

download (1)

تقدم المحامي صالح حسب الله، بصفته وكيلا عن جيهان فتحى، مالكة شركة “ينفورم” للملابس الجاهزة، ببلاغ إلى النائب العام المستشار هشام بركات يتهم فيه الداخلية بالتستر على أمين شرطة بوزرارة الداخلية صادر بحقه أمر ضبط وإحضار بقضية سرقة سيارة مقدمة البلاغ وإبتزازها.

وذكر البلاغ رقم 12340 لسنة 2015 عرائض النائب العام، أنه في غضون شهر يناير 2015 قام أمين الشرطة حسام فلفل، بالإشتراك مع زوجته خديجة السيد سالم، حاصله على دبلوم زراعة، بسرقة سيارة الشاكية، وكان بداخل السيارة متعلقاتها الشخصية وهاتفها الخاص.

وأضاف البلاغ أن النيابة العامة أمرت بضبط وإحضار أمين الشرطة وزوجته، بموجب محضر السرقة رقم 16570 جنح مصر القديمة، إلا أن وزراة الداخلية تسترت على المتهم لأنه أحد أفرادها، ولم تنفذ أمر الضبط والإحضار وفقا لنص البلاغ.

وأوضح البلاغ أن أمين الشرطة المشكو في حقه، لم يكتفي بواقعة السرقة، بل قام بتهديد الشاكية، مستغلا نفوذه، وساومها بأن تدفع له 10 ألاف جنيه وأن تتنازل عن محضر السرقة، مقابل أن يسلمها تليفونها الخاص، وما يحتويه من صور شخصية لها، والذيإستولى عليه حال سرقته لسيارتها، وهددها بأنه في حال عدم الإستجابة لطلبه فإنه سوف يقوم بنشر صورها الخاصة الموجدة على الهاتف على صفحات التواصل الإجتماعي على الإنترنت.

وأضاف أن المشكو في حقه قام بالفعل بإرسال صورها إلى بعض أصدقائها الموجودة أسمائهم على تليفونها، رغم تقدم الشاكية في وقت سابق بمحضر لمباحث الإتصالات لتتبع المتهم، إلا أن مباحث التليفونات لم تتخذ أي إجراء.

وطالب مقدم البلاغ في نهايته بالتحقيق الفوري في البلاغ وإتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المشكو في حقها، والتحقيق مع المسئولين عن التستر على المشكو في حقه من وزارة الداخلية.

 

 

الموجز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى