الأخبار

يتفقد أعمال تصحيح الشهادة الإعدادية

 

79

 

فقد اليوم عبد الفتاح أبو شامة، وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، لجان تقدير درجات الشهادة الإعدادية بمدرسة أسيوط الثانوية التجارية بنات، وأكد على حرص الوزارة على تلبية احتياجات المعلمين المصححين وفقًا للإمكانات المتاحة.

وقال أبو شامة إن المديرية بذلت كل الجهد لتوفير الراحة للمصححين، حتى يتم التصحيح في جو من الهدوء، مشيرًا إلى أنه أصدر تعليماتة بعدم التردد في الرجوع إلية في أي مشكلة أثناء عملية التصحيح فور ظهورها للعمل على حلها.

وطالب المعلمين بضرورة التأني في عملية التصحيح والمراجعة، حتى يأخذ كل طالب حقة بمنتهى العدالة، وذلك لتحقيق أكبر قدر من الحيادية بين الطلاب، مشيرآ إلى أن أعمال التصحيح تعقبها مراجعة ورصد الدرجات تمهيدًا لإعداد النتيجة النهائية وعرضها على المحافظ لاعتمادها.

وأوضح رمضان حسن معوض، مشرف عام التقدير بامتحانات الشهادة الإعدادية، أن أعمال التصحيح تتم في 3 مدارس وهي مدرسة الخياط الإعدادية بنات، والثانوية التجارية للبنات، وجمال فرغلي سلطان.
وأضاف معوض أن الأمتحانات بدأت منذ أمس السبت وتنتهي بانتهاء تصحيح أوراق إجابة كل مادة بحد أقصى 10 أيام، مشيرآ إلى أن عدد المعلمين المشاركين في أعمال التصحيح بلغو أكثر من2000 معلمآ، بالإضافة لموجه عام لكل مادة وآخر لكل غرفة.
يُذ كر أن طلاب الشهادة الإعدادية بأسيوط كانوا قد أنهوا الخميس الماضي، امتحانات النصف الأول من العام الدراسي.
 

اونا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى