الأخبار

السبب الحقيقى وراء إشعال شاب الإسكندرية النار فى نفسه

 

علامات استفهام كثيرة بدرت للأذهان فور ظهور فيديو إشعال شاب النيران فى نفسه وانتشاره على فيسبوك، السبب وراء الحادث جاءت مخالفة للتكهنات بحسب أحد أفراد أسرة  الشاب.

“مبتدا” أجرى لقاء مع شقيق السائق أشرف محمد، الذى أشعل النيران فى نفسه خلال انتظاره بجوار شقيقه الذى يتلقى العلاج داخل المستشفى الميرى، حيث نفى ما تردد عن أن سبب قيام أخيه بذلك الفعل نتيجة ظروف سياسية أو اقتصادية، وإنما لأسباب شخصية متعلقة بمشكلات مع بعض المعارف.

وأوضح أن السبب الحقيقى لقيام شقيقه بإضرام النيران فى جسده يرجع لشعوره بالظلم وخوفا على كرامته بعد أن اتهمته زوجة صديقه بسرقة مجوهرات وأجهزة كهربائية من شقتها بمنطقة المعمورة، انتقاما منه بعدما أخبر زوجها بأن سمعتها سيئة.

وأشار إلى أن زوجة صديق شقيقه المصاب كانت حررت عدة محاضر بقسم شرطة المنتزه ثان منذ 15 يوما تتهم فيها الأخير بالسرقة، ليصبح من بعدها أصبح مطاردا خوفا من اقتياده لقسم الشرطة، وأرسل عددا من نداءات الاستغاثة إلىالنائب العام والمحامى العام لنيابات استئناف الإسكندرية ولم يتلق ردا.

وتابع أن شقيقه يقيم فى الإسكندرية منذ سنوات، وكان يعيش بمركز كفر الدوار بمحافظة البحيرة، ويعمل حارس عقار بشارع 25 بمنطقة المعمورة البلد منذ سنوات، وليس سائق تاكسى كما أشيع عنه”، مؤكدا أنه برىء من القضية التى لفقتها زوجة صديقه له بدافع الانتقام.

 

 

مبتدأ

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى