الأخبار

شهادة حق من فم طفل تخلص سائق سيارة نقل

193

 

 

شهادة حق أدلى بها طفل في الحادية عشر من عمره أنقذت سائق تريلا من تهمة جريمة قتل خطأ بالهرم، بعدما دهس سائق السيارة النقل والد الطفل ولقى على إثرها مصرعه فيما بترت قدم الطفل في الحادث، فأمرت نيابة الهرم برئاسة المستشار أحمد حامد، بإخلاء سبيل سائق السيارة بعد الاستماع لأقوال الطفل.

وتفاصيل الواقعة تأتي في تحقيقات طارق أبوالنصر، مدير النيابة وسكرتارية وليد جمال، بأنه أثناء استقلال موظف ونجله الذي لا يتجاوز 11 عاما، دراجة بخارية خاصة بهما، ومرورهما بطريق كفر غطاطي بمنطقة الهرم، فوجئا بتروسكل يستقله شخص مجهول ضيق عليهما حافة الطريق واصطدم بهما، ليقع الموظق ونجله أسفل عجلات سيارة نقل كبيرة مارة بالطريق.

وتابعت التحقيقات أن الموظف لقي مصرعه في الحال، بينما أصيب نجله بجروح وتهتك في القدم دفع الأطباء لبترها، وألقى الأهالي القبض على سائق السيارة النقل، وأشعلوا النيران في سيارته لتورطه في الحادث.

وجهت النيابة للسائق تهمة القتل الخطأ وتحفظت عليه لحين الاستماع لأقوال الطفل الذي فجر مفاجأة أثناء الإدلاء بأقواله بعد تماثله للشفاء، بأن سائق السيارة النقل لم يكن المخطأ في الحادث بل سائق التروسكل، وأنه ووالده سقطا أسفل السيارة النقل دون تدخل من قائدها، معففيا بذلك السائق ومخلصه من تهمة القتل التي وجهتها له النيابة.

فأصرت النيابة قراراها السابق في حق السائق، وأمرت بالتحري عن سائق التروسكل وتحديد هويته وسرعة ضبطه وإحضاره للتحقيق معه.

 

 

الشروق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى