الأخبار

نقل مدرس كسر ذراع تلميذ لعمل إداري

187

 

 

صدق صلاح محمد صلاح – وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الوادي الجديد، مساء الخميس، على تقرير الشؤون القانونية بالإدارة التعليمية بالداخلة، بمجازاة مدرس بالخصم 15 يوما وتحويله لعمل إداري بعد اتهامه بكسر ذراع تلميذ.

وقال وكيل وزارة التربية والتعليم بالوادي الجديد، في تصريح لمصراوي، إنه بمجرد الانتهاء من التحقيقات وثبوت خطأ المدرس تقرر مجازاته على الفور بالخصم 15 يوما راتبه وسحبه من المدرسة ونقله لديوان الإدارة لعمل إداري بعيدا عن المدرسة التي يعمل بها بمركز الداخلة.

وأكد صلاح أن تعليمات وزير التربية والتعليم الدكتور محب الرافعي شددت على محاسبة أي مدرس يتسبب في الإيذاء البدني لأي طالب داخل الفصول الدراسية.
من جانبه أكد سعد مهدي ، مدير عام إدارة الداخلة التعليمية بالوادي الجديد، أنه بمجرد قيام والد التلميذ بتقديم شكوى للإدارة بالواقعة، تمت إحالة الموضوع إلى التحقيق فورا بمعرفة الإدارة والتي أوصت بتشديد العقوبة على المدرس، وتم نقله إلى ديوان الإدارة على الفور بمجرد حدوث الواقعة يوم 10 أبريل المنقضي.

وتعود الواقعة إلى قيام مدرس “س. م. ح” – 47 عامًا، مدرس بمدرسة العاشر من رمضان الإعدادية بمدينة موط بالداخلة، بتحرير المحضر رقم 78 لسنة 2015 عوارض مركز شرطة الداخلة، ضد زميله “أ. م. م” مدرس بالمدرسة، بعد تعدى الأخير على نجله “هشام. س” – 15 عامًا، طالب بالمدرسة بالضرب وكسر ذراعه.

 

 

مصراوى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى