الأخبار

وزير النقل يتعهد أمام السيسي

147

تعهد المهندس هاني ضاحي، وزير النقل أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، بضرورة الانتهاء من رفع كفاءة السكك الحديدية، خاصة العربات المهملة والمخزنة بالكامل خلال عام ، بداية من اليوم .

وعقّب الرئيس السيسي على وزير النقل :” التفكير يجب أن يكون بشكل غير تقليدي لأننا في ظروف غير تقليدية، موضحا أن ما يطلب تحقيقه صعب ولكنه ليس مستحيلا” .

وطالب الرئيس عبد الفتاح السيسي، وزير النقل بضرورة التفكير في كيفية سداد القروض المقترحة، لتغطية تنفيذ مشروعات التوسعات في مترو الأنفاق الجديد ، قائلا :” يجب الا نترك أعباء وديون للأجيال القادمة، ونحسب كافة التقديرات المستقبلية قبل البدء في التنفيذ لأى مشروع “.

ودعا السيسي، وزير التربية والتعليم، بضرورة العمل الجاد خلال إجازة نهاية العام، للنهوض بالمدارس ورفع كفاءة المنشآت الخاصة بها، حتى تليق بأبناء مصر في العام المقبل، وأن يبدأ في عقد الدورات التدريبية للمعلمين، حتى يتم النهوض بالعملية التعليمية مع مطلع العام الدراسي .

كما وجه السيسي، حديثه للمحافظين قائلا :” كل محافظ رئيس جمهورية المحافظة ومسئول عن كل شيء بها ، خاصة مراكز الشباب ، وضرورة الارتقاء بها ، وتنميتها باعتبارها العصب الرئيسي في التنمية، وليس المنشآت ” الاسمنت والطوب ” .

مصراوى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى