الأخبار

الفيديو الإخوانى حول سخرية باسم يوسف

56

 

 

قال الشيخ على جمعة، المفتى السابق، أن الفيديو الذى تداوله عدد من أعضاء جماعة الإخوان، والذين يزعمون بأنه سخرية للإعلامى من المفتى السابق “فيديو مفبرك”، موضحا أن هذا أمر واضح جدا من خلال المقارنة بين ديكور المشاهد المذاعة وديكور الموسم الأخير من البرنامج.

وأضاف الشيخ على جمعة فى بيان نشره عبر صفحته على “فيسبوك”: “سبق ونشر هؤلاء الكذَّابون فيديو مفبرك لذات الإعلامى ويزعمون فيه أنه يسخر من سماحة الشيخ الشعراوى رحمه الله، وسماحة الشيخ على جمعة فى فترة سابقة، وتم تكذيب الخبر فى حينه من قبل الإعلامى باسم يوسف”.

وأوضح البيان أن ما ورد فى الفيديو على لسان جمعة من أقوال انتزع من سياقه لإخراجه عن مضمونه والهدف منه، وتابع “نقول لذلك الآثم الذى قام بهذا حسبك قول الله تعالى {وَمِنَ الَّذِينَ هَادُوا سَمَّاعُونَ لِلْكَذِبِ سَمَّاعُونَ لِقَوْمٍ آخَرِينَ لَمْ يَأْتُوكَ يُحَرِّفُونَ الْكَلِمَ مِنْ بَعْدِ مَوَاضِعِهِ يَقُولُونَ إِنْ أُوتِيتُمْ هَذَا فَخُذُوهُ وَإِنْ لَمْ تُؤْتَوْهُ فَاحْذَرُوا وَمَنْ يُرِدِ اللَّهُ فِتْنَتَهُ فَلَنْ تَمْلِكَ لَهُ مِنَ اللَّهِ شَيْئًا أُولَئِكَ الَّذِينَ لَمْ يُرِدِ اللَّهُ أَنْ يُطَهِّرَ قُلُوبَهُمْ لَهُمْ فِى الدُّنْيَا خِزْى وَلَهُمْ فِى الْآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ}”.

واستكمل “نربأ بك أن تكون منهم أو تتشبه بأفعالهم والعياذ بالله، أما أقوال سماحة أ.د على جمعة فقد قالها عن قتلة الجنود فى سيناء وعمن يسعون فى الأرض فسادا”، متسائلاً “لماذا تدافع عن الباطل؟!! بل وتتعمد الكذب والتلفيق والتدليس نصرة باطل هزمه الله، هدانا الله وإياكم”.

 

اليوم السابع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى