الأخبار

البنك المركزي يبقي على سعر الجنيه

A police officer displays seized counterfeit dollars for the media, in Cali October 9, 2012. Colombian police on Monday seized at least 1.5 million worth of counterfeit dollars. REUTERS/Jaime Saldarriaga (COLOMBIA - Tags: CRIME LAW)
A police officer displays seized counterfeit dollars for the media, in Cali October 9, 2012. Colombian police on Monday seized at least 1.5 million worth of counterfeit dollars. REUTERS/Jaime Saldarriaga (COLOMBIA – Tags: CRIME LAW)

 

أبقى البنك المركزي على سعر الجنيه عند 7.73 جنيه للدولار في عطاء بيع العملة الصعبة اليوم الخميس.

وقال البنك، على موقعه الإلكتروني، إنه عرض في عطاء اليوم 40 مليون دولار حيث باع 37.8 مليون دولار وبلغ أقل سعر مقبول 7.7301 جنيه للدولار دون تغير عن العطاء السابق يوم الثلاثاء.

وأبقى البنك المركزي سعر صرف الجنيه عند 7.5301 جنيه مقابل الدولار لخمسة أشهر حتى الشهر الماضي حينما سمح له بالهبوط إلى 7.6301 جنيه. وفي الخامس من يوليو سمح له بمزيد من الانخفاض ليتراجع عشرة قروش أخرى.

وسمح البنك المركزي في يناير للبنوك بتداول الدولار في نطاق أعلى أو أقل من السعر الرسمي بما يصل إلى عشرة قروش مع إضافة خمسة قروش أخرى فوق ذلك بالنسبة لمكاتب الصرافة.

A police officer displays seized counterfeit dollars for the media, in Cali

 

 

enn

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى