الأخبار

إمام:سأرحل من الزمالك بنهاية عقدى

65

 

 

عقب استبعاده من صفوف المنتخب أكد حازم إمام الظهير الأيمن للزمالك أنه لا توجد لديه مشكلة فى مسألة استبعاده، ويحترم قرار بوب برادلى المدير الفنى للمنتخب لأنه صاحب القرار الأول والأخير، مشيرا إلى أن اختياره ضمن صفوف الفراعنة هو شرف كبير له ولأى لاعب فى مصر.

ورفض حازم مهاجمة الأمريكى بسبب استبعاده، موضحا أن المدير الفنى أكد أن سبب استبعاده وجود لاعبين أكثر منه خبرة فى نفس مركزه، مشددا على أنه سيكون له دور كبير مع الفريق فى الفترة القادمة، وسيضمه إلى صفوف الفريق فى معسكرات المنتخب المقبلة، طالبا منه ألا يؤثر ذلك الاستبعاد عليه ويستمر على نفس المستوى الذى ظهر عليه مع الزمالك فى الفترة الماضية.

وقال الظهير الأيمن للأبيض إن وعد الأمريكى له بضمه خلال المعسكرات المقبلة جعله غير حزين بالمرة.

وبعيدا عن هذا الأمر، نفى حازم وجود أى مفاوضات بينه وبين مسؤولى الأهلى فى الأيام الماضية للانتقال إلى النادى الأحمر بعد انتهاء عقده مع الزمالك، مشيرا إلى أن كلام محمد شيحة وكيل اللاعبين عن أنه سيعرضه على الأهلى أمر يخصه كناحية تسويقية ولا يتدخل فيها، إلا أنه لم يتفاوض مع مسؤولى القلعة الحمراء من قريب أو بعيد.

وكشف اللاعب أنه لن يلعب فى مصر سوى للزمالك لحبه وعشقه للفانلة البيضاء، مشيرا إلى أنه سينتظر حتى نهاية عقده مع النادى، وبعدها سيرحل إلى أحد الأندية الخارجية بحثا عن خوض تجربة الاحتراف وتأمين مستقبله.

وأوضح أنه تلقى خلال الأيام الماضية عن طريق بعض وكلاء اللاعبين عروضًا شفهية من أندية فى الكويت والسعودية والإمارات، وسيفاضل بين كل هذه العروض بعد انتهاء عقده مع الزمالك، موضحا احترام عقده مع النادى، وكل تفكيره حاليا هو الظهور بمستوى جيد مع الفريق حتى يستطيع الفوز بالبطولات مع الفريق هذا الموسم.

من ناحية أخرى أكد أيمن يونس عضو لجنة الكرة أنه لم يحدد حتى الآن قراره النهائى الخاص بخوض الانتخابات، وأن الأمر محل تفكير وكل ما تردد عن موافقته على خوض الانتخابات على مقعد العضوية غير صحيح، وإذا ترشح فسيكون على منصب النائب.

 

التحرير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى