الأخبار

أشهر خمس شخصيات «صورة طبق الأصل» من فنانات

48

يخلق من الشبه أربعين”، مثل معروف يستخدمه المصريون للتأكيد على أن فكرة الشبه والتطابق بين الأفراد في الشكل والروح واردة وتتكرر كثيرًا.
وينطبق هذا المثل على الوسط الفنى بشكل كبير، فقد تم الكشف عن حالات كثيرة تشبه نجمات الوسط بشكل كبير، وفى كل مرة يثار الجدل حول مدى التطابق بين الفنانة والشبيه، خاصةً عبر مواقع التواصل الاجتماعى التي تهتم بهذه الموضوعات وتعلق عليها، ولعل أحدث هذه الحالات ما نشرته الفنانة الشابة “آيتن عامر” حول المطربة التي تشبهها بشكل كبير، نتعرف على أشهر حالات التشابه بين الفنانات وأشخاص آخرين.

آيتن عامر

آيتن عامر
تبادل نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي صورة للمغنية الأمريكية” لورين جاروجي”، وهي إحدى خريجات برنامج إكس فاكتور أمريكا، وهى الصورة التي أطلق عليها شبيهة آيتن عامر، وعلقت عليها آيتن قائلة: “مش قادرة أصدق الشبه أنا شخصيا اتلخبطت في الصورة اللى فوق على الشمال “.

نانسى عجرم

أجرى شاب يدعى “ماريو” لبنانى الجنسية عمليات تجميل حتى يشبه الفنانة نانسى عجرم، وأصبح يطلق عليه “شبيه نانسى”، وأثار ضجة كبيرة منذ ظهوره، خاصةً أنه يشبه نانسى بصورة كبيرة.

 

 

[media width=”400″ height=”305″ link=”http://www.youtube.com/watch?v=7JdRJwx_TFI&feature=g-all-xit”]

 

هيفاء وهبى

منذ أن ظهرت “مريم جورج” الفتاة التي حصلت على لقب ملكة جمال العرب، أثارت حوله ضجة كبيرة نظرًا للشبه الكبير بينها وبين هيفاء وهبى، وأصبحت تلقب “بشبيهة هيفاء”، وهى ليست الوحيدة فهيفاء وهبى ظهر له أكثر من شبيه وشبيهة، لعل أشهرهم وأقربهم لها الممثلة الهندية “راخى ساوانت”.

 

 

[media width=”400″ height=”305″ link=”http://www.youtube.com/watch?v=MmUQDl4swuI&feature=g-all-xit”]

 

سارة سلامة

سارة سلامة
أثارت الفنانة الصاعدة، جومانا القائد، التي وصفها الجمهور بأنها “شبيهة سارة سلامة”، جدلًا واسعًا، أيضًا عبر مواقع التواصل الاجتماعى، بعد أن ظهرت في فيلم”الدنيا مقلوبة”، ووصفها المتابعون بشبيهة سارة في الشكل والأداء.

إليسا

إليسا
تم تشبيه الفنانة ريم بوشناق التي ظهرت في مسلسل “ابن حلال”، بالمطربة اللبنانية إليسا وانتبه البعض إلى ملامحها والتي اعتبروها نسخة طبق الأصل من إليسا.
الموجز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى