الأخبار

أبو الفتوح مايزال يعيش فى جلباب الإخوان

108

أكد تيار الاستقلال أن الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح رئيس حزب مصر القوية مايزال يعيش فى جلباب جماعة الإخوان الإرهابية مشيرا إلى أن هجوم أبو الفتوح على ثورة 30 يونيو ووصفه لبيان 3 يوليو بالانقلاب على شرعية محمد مرسى ليس بأمر غريب عن هذا الرجل الذى كان يشغل موقع نائب المرشد العام لجماعة الإخوان الإرهابية.

وأضاف تيار الاستقلال فى بيان أصدره اليوم برئاسة المستشار أحمد الفضالى ورئيس حزب السلام الديمقراطى أن أبو الفتوح يمثل جماعة الإخوان الإرهابية فهو واحد منهم ولا يمكن أن يتخلى عنهم حتى بعد أن تركهم وإنشاء حزبه الحالى وأكبر دليل على ذلك حديثه عن ثورة 30 يونيو وعن البيان الصادر يوم 3 يونيو عام 2013.

وأكد أن رئيس حزب مصر القوية يبدو أنه لا يعرف ماذا حدث من جماعة الإخوان الإرهابية عندما سطوا على سدة الحكم فى مصر أو بعد الانقلاب الشعبى الكاسح ضد حكمهم الظالم فى ثورة 30 يونيو وهى ثورة شعبية لم يشهد العالم لها مثيل من قبل.

وأشار إلى أن كل من يهتف بكلمات يسقط حكم العسكر كما فعل أبو الفتوح فهو لا يختلف عن موقف الصهاينة وهو خائن لمصر ولا يستحق أن يعيش داخلها، مطالبا بمحاكمة أبوالفتوح أمام القضاء على كل ما قاله ضد إرادة الشعب المصرى العظيم.

 

صدى البلد

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى