الأخبار

سلطان يدعو متابعيه على فيس بوك

57

 

دعا المحامي عصام سلطان، نائب رئيس حزب الوسط، متابعي صفحته على «فيس بوك»، الإثنين، للبحث عن مقر إقامة المستشار أحمد الزند، رئيس نادي قضاة مصر، لتنفيذ قرار محكمة جنح الدقي، بإعلانه باتهامه بالبلاغ الكاذب، في محل إقامته.

وقال «سلطان» في صفحته على «فيس بوك»: «ذهب المحضر محمد سعد من محكمة طنطا إلى المستشار الزند بتاريخ ٣/١٩ لإعلانه فى بيته بشارع الحياء المتفرع من شارع الجيش، ولكنه لم يجده، وأفاد بإجابة أن المراد إعلانه ترك الإقامة فى الشقة، ومقيم حاليا بالقاهرة الجديدة، وحين أمرت المحكمة بالتحرى عن محل إقامته، أفادت تحريات قسم الشرطة أنه ربما يكون من سكان القطامية هايتس ولكن دون تحديد، وحين قمت بالبحث بنفسي أفادني بعض الأصدقاء أنهم رأوه يصلى الجمعة بمسجد القدس. ولا زال البحث مستمرًا».

وأضاف: «فهو مختبئ أو مختفي في محل إقامة غير معلوم».

وأكد «سلطان»: «القانون يلزمني بإعلانه على مسكنه، وبالتالى فإن الاجتهادات التي أفكر فيها من إمكانية إعلانه على نادى القضاة أو جبهة الانقاذ أو فندق الفورسيزون هي اجتهادات خاطئة، وربما ستكشف عن جهلي بالقانون، وفي نفس الوقت فإن دفاعه في المحكمة لازال رافضًا إفادتي بالعنوان وإنهاء الأمر».

وتساءل: «ما السبب الذي يدفع المستشار الزند فى تعطيل القضية أكثر من ذلك مع أنه هو الذي اشتكاني فيها للمستشار عبد المجيد محمود الذي أحالنى للمحاكمة، فلماذا إذن يمتنع سيادته عن مساعدتي، وأنا الضعيف المدعى عليه، في الوصول لمحل إقامته؟».

وتابع قائلاً: «بعض الفلاحين أمثالي، يرجعون ذلك لخوف المستشار الزند من الحسد، فقد قيل إنه يسكن في قصر منيف بالقاهرة الجديدة، لا مثيل له، بناه بعرقه وكده وكفاح السنين، وإذا رآه أمثالي من الحاقدين، فربما يتقول أو يتفوه بغير الحقيقة».

واختم قائلاً: «موعد الجلسة القادمة الأسبوع المقبل، وقد أعيتنى الحيل فى البحث ، ولابد من تنفيذ قرار المحكمة بإعلانه على مسكنه، ولذلك فإننى ألجأ لأصدقائى قراء هذه الصفحة، راجيا منهم البحث معى وإفادتى به».

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى