الأخبار

“شوفوا جزمتي الجديدة”

122

 

 

إذا كنت دائماً تحبين إلتقاط صورة لأحذيتك الجديدة و تشاركيها مع صديقاتك لتسألين عن رأيهن أو لتعبرين عن حبك الشديد لهذا الشكل أو هذه الماركة؛ ويأتي البعض ليضايقك أو يتسأل لماذا تفعلين هذه الأمور فهي تعتبر تافهة لدى البعض، إطمئني فلست وحدكز

تقوم عدد كبير من الفنانات بهذه الأشياء، فهن يقومن بالتقاط صورة لحذائهن الجديد أو حذاء مفضل لهن لراحته، و أصبح الأمر موضة منتشرة بينهن، فكل يوم تقوم فنانة ما بتصوير حذائها ومشاركه الصورة مع متابعيها؛ ومن الفنانات:

1- مي عز الدين

مي عز الدين شاركت متابعيها بصورة لأحذيتها الجديدة، واختارت حذاء رياضي وصفته بأنه”أكثر إختراع مريح في الكون” ولأنها ترتاح مع هذه النوعية قامت بشراء نفس الحذاء بلونين مختلفين.

2-ياسمين رئيس
ياسمين رئيس هي الأخرى تحب ارتداء الحذاء الرياضي لذلك شاركت متابعيها بصورة للحذاء.

3-هيفاء وهبي

النجمة اللبنانية هيفاء وهبي تجد أن أفضل صديق هو من يشاركك كل تفاصيل حايتك فيعرف كل القصص التي مريتي بها بل ويعيشها معك، ولتبرهن على هذا الكلام شاركت بصورة ظهرت فيها أرجلهن وهن ترتديان نفس الحذاء الرياضي ولكن بألوان مختلفة.

4-يارا

المطربة اللبنانية يارا نشرت صورة لحذاء رقيق ، وعلى الرغم من أنه ذو كعب عالي إلا أنها وصفته بالمريح و الأنيق.

5- نوال الزغبي

المطربة اللبنانية نوال الزغبي تسأل متابعيها دائما عن اختيارتها، فنشرت صورة لحذائها الجديد وسألتهم عن رأيهم .

6- ميريام فارس

تشارك ميريام فارس متابعيها بإطلالتها وخاصة الحذاء فقبل بدء يومها تُحب أن تلتقط صورة لحذائها، ويمكنهم الاستفادة من إطلالتها في إطلالتهم.

7-أصالة

أصالة تلقت هدية من إحدى صديقاتها وهي حذاء ذو كعب عالي، وعبرت عن إعجابها بالحذاء ووجهت شكرها لمن أهدته لها من خلال صورة لها وهي ترتديه.

8-بوسي شلبي

الإعلامية بوسي شلبي لم تشارك متابعيها بصورة لحذائها فحسب، بل قامت بتصوير فيديو من إحدى المحلات لتعبر عن حبها الشديد للتسوق وأنه أفضل شيء تقوم به، وتشارك متابعيها بأشكال الأحذية التي تفضلها.

9- نيكول سابا

الفنانة نيكول سابا تهتم بأناقة ابنتها نيكول وتحرص على شراء أحذية لها من ماركات عالمية.

 

الفن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى