الأخبار

الجيزة استعدت لافتتاح معرض الكتاب بفيصل

885174750p9ql1

انتهت هيئة نظافة وتجميل الجيزة وحي بولاق الدكرور، من رفع كفاءة النظافة والتجميل بمحيط منطقة معرض الكتاب بشارع فيصل، والمقرر افتتاحه، غداً الخميس، والذي تقيمه الهيئة المصرية للكتاب في الفترة من 3 وحتى 17 يوليو الجاري.

ووجه الدكتور على عبدالرحمن محافظ الجيزة، رئيس الهيئة بتجهيز حملات على مدار اليوم لتكثيف أعمال النظافة لرفع أي مخلفات تتراكم في محيط المنطقة نظراً لتوافد الزائرين في فترة المعرض.
وقام اللواء علاء الهراس نائب المحافظ بتفقد المنطقة للاطمئنان على سير أعمال النظافة والتجميل التى تمت استعداداً لافتتاح المعرض.
من جانبه أكد عزت الخرصة رئيس الهيئة العامة للنظافة والتجميل بالجيزة، بأن الهيئة قامت برفع كفاءة المنطقة شملت أعمال النظافة والتشجير وغسيل الارصفة ودهانات اسوار المباني والبلدورات، مشيراً إلى أنه تم تخصيص ورديات ثابتة على مدار اليوم لرفع كفاءة النظافة بشارع فيصل.
كما أكد عبدالصمد حلمي رئيس حي بولاق الدكرور، أنه تم عمل توسعة للرصيف المقابل لمبنى أرض معرض الكتاب وتركيب بلدورات للأرصفة وتبليط الرصيف ونشر احواض الاشجار بطول الرصيف ورصف مدخل البوابة الرئيسية للمعرض.
واشار إلى أنه يتم تكثيف الحملات بالتنسيق مع شرطة المرافق لرفع أي إشغالات أو باعة جائلين تتمركز في محيط المنطقة على الفور لتيسير الحركة المرورية وإتاحة الفرصة لزائري المعرض التحرك بحرية.
ومن الــــــمقرر أن يفتتح مـــــــعرض الكـــــــتاب الـــــدكتور جابر عصــــــــفور  وزير الثقافــــــــــة والدكتور على عبدالرحمن محافظ الجيزة والدكتور أحمد مجاهد رئيس الهيئة العامة للكتاب على أرض الهيئة بفيصل.

 

الوفد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى