الأخبار

انتحار “سمسار العقارات” داخل شقته

35

تباشر نيابة مركز الفيوم، صباح اليوم، التحقيق، في واقعة انتحار سمسار عقارات، من سكان مدينة دمو الجديدة بمركز الفيوم، بسبب مروره بضائقة مالية، حيث شنق نفسه بعد أن لف حبل حول رقبته، وعلّقه في مروحة شقته.

كان اللواء ناصر العبد، مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة الفيوم، بورود بلاغ من المواطن “أحمد محمد أحمد الغمري”، (32 عاما – سمسار عقارات – مقيم بمدينة دمو الجديدة)، يفيد أن زوج خالته “مصطفى س. مز”، (48 عاما – سمسار عقارات)، من سكان إحدى عمارات مساكن دمو الجديدة، انتحر داخل شقته.

وانتقلت قوة من مباحث مركز شرطة الفيوم، إلى مكان البلاغ، حيث عثرت على جثة السمسار، ملقاة على الأرض داخل الشقة، وأكد “حسام م. س.”، (32 عاما)، نجل المنتحر، في محضر الشرطة، أنه توجه إلى شقة والده، فوجده معلقا بحبل في مروحة السقف، من رقبته، فقطع الحبل وأنزله، دون أن يتهم أحد بالتسبب في وفاة والده.

وقالت زوجة المنتحر، في التحقيقات، أن زوجها كان يمر بحالة نفسية سيئة، بسبب ضائقة مالية، ونقلت جثته إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام، وحرر محضر بالواقعة، رقم 84 أحوال مركز شرطة الفيوم، وأحيل إلى النيابة للتحقيق، والتي أمرت بسرعة إجراء التحريات في الواقعة.

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى