الأخبار

غلق طريق المريوطية

170

قال العقيد وائل طاهر، مدير التخطيط والبحوث بمرور الجيزة، إن غلق طريق المريوطية – سقارة؛ بدءً من اليوم الأحد؛ إثر اكتشاف أماكن أعلى الطرق غير صالحة لسير السيارات.
وأضاف “طاهر” في تصريح لمصراوي، أن أعمال التطوير والتجديد ستستمر لمدة 20 يومًا، حرصًا على حياة قائدي المركبات.
وأوضح مدير التخطيط والبحوث بمرور الجيزة، أنه تم تعيين الخدمات المرورية اللازمة، ووضع العلامات الإرشادية؛ لإرشاد السائقين للطرق البديلة، ومنعًا لوقوع أي حوادث مرورية.

من ناحية أخرى، أكد العقيد وائل طاهر، استمرار أعمال تنفيذ المرحلة الأولى من كوبري المريوطية، والذي تم إغلاقه لمدة 15 يومًا.

وأشار “طاهر”، إلى أنه تم عمل تحويلات مرورية إجبارية لقائدي السيارات، من محور المريوطية إلى محور المنصورية عن طريق كفر حكيم، وطريق غيضان بالتبادل في الاتجاهين.

وأوضح مدير إدارة التخطيط والبحوث بالجيزة، أنه تم تعيين الخدمات المرورية برئاسة اللواء عصام سعيد، وكيل الإدارة لقطاع الطرق، بالإضافة إلى وضع العلامات الإرشادية والتحذيرية.

وأكد العقيد وائل طاهر، أن اللواء مجدي إسماعيل، مدير مرور الجيزة، يقوم بالتنسيق مع إدارة المهندسين العسكريين المشرفة على تنفيذ محور روض الفرج.

في سياق متصل، واصل عمال شركة المقاولون العرب تنفيذ أعمال تطوير كوبري الجيزة المعدني الذي يشمل تغيير طبقة الإيبوكسي، والمقرر الانتهاء منها في 24 ديسمبر المقبل.

مصراوى

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى