فن وثقافة

مسلسلات كنت نهايتها صادمة للجمهور

حالة من الصدمة سيطرت على أغلب متابعي دراما رمضان بسبب نهايات المسلسلات، سواء كانت بمقتل الأبطال أو أخرى غير متوقعة، وأبرز هذه المسلسلات:

ـ الأسطورة:

انتهى المسلسل بإعدام “ناصر الدسوقي”، ويجسد شخصيته الفنان محمد رمضان، بعد أن قتل زوجته شهد التي تجسد شخصيتها الفنانة مي عمر، وتسبب في مقتل والدته “توحة” التي تجسد شخصيتها الفنانة فردوس عبدالحميد، حيث سلم نفسه للعدالة واعترف بكل جرائمه وحكم عليه بالإعدام، ما تسبب في صدمة الجمهور.

كما كانت النهاية صادمة بعد مقتل أغلب أبطال المسلسل، فلم تتبق سوى بعض الشخصيات كالفنانة روجينا وهادي الجيار.

ـ القيصر:

كانت نهايته مفاجأة للجمهور، وكشفت أحداث الحلقة الأخيرة أن شخصية القيصر هي شخصية يوسف الشريف نفسها في مسلسل “اسم مؤقت”، عندما كان يتيما وتربى في ملجأ، ودربته إحدى المنظمات ليكون قاتلا محترفا، يكلف بتنفيذ عمليات خاصة.

ـ جراند أوتيل:

رأى عدد من متابعي المسلسل أن الحلقة الأخيرة صادمة، معتبرين أن مستواها كان أضعف من مستوى حلقات المسلسل التي اعتادوا على قوة أحداثها، مشيرين إلى أن المشاهد كانت مقتضبة، مثل مشهد القبض على “مراد” وما حدث له بعد ذلك، فلم تبرز مدى انكساره بما يتناسب مع جرائمه التي ارتكبها على مدار الحلقات.

ـ وعد:

توقع عدد من متابعي المسلسل أن تعيش “وعد”، التي تجسد شخصيتها الفنانة مي عز الدين، مع “يوسف” بعد قصة الحب التي جمعتهما في المسلسل، وهذا لم يحدث، فضلا عن إلقاء القبض على الدكتور سعيد الذي يجسد شخصيته حسام داغر، بعد تأكد الشرطة من أنه القاتل الحقيقي للدكتور سليم، ويجسد شخصيته حازم سمير.

ـ فوق مستوى الشبهات:

انتهت الحلقة الأخيرة من المسلسل بقتل “رحمة”، التي تجسد شخصيتها الفنانة يسرا، على يد شقيقتها “مها”، انتقاما منها على جرائمها.

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى