الأخبار

المشير يقهر الأعداء

 

8

  • لعبة سوبر سيسيتصوير: other
  • لعبة سوبر سيسيتصوير: other
  • لعبة سوبر سيسيتصوير: other
  • لعبة سوبر سيسيتصوير: other

 

نشرت صحيفة «الجارديان» البريطانية، صباح السبت، تقريرًا للصحفي لباتريك كينغسلي من القاهرة بعنوان «سوبر سيسي بطل الألعاب الجديد في مصر».

 

 

وقال «كينجسلي»، في التقرير الذي نشره موقع «الإذاعة البريطانية بي بي سي عربي»، إنه في شوارع القاهرة بلغ المشير عبد الفتاح السيسي، المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية مكانة تفوق مكانة البشر، وإنه لحق العالم الإلكتروني بالأمر فقد أصدر مطورو ألعاب إلكترونية لعبة لمستخدمي «الاندرويد» يتحول فيها السيسي إلى بطل خارق.

 

 

وأضاف «كينجسلي» إنه «في اللعبة تحلق نسخة ثنائية الأبعاد من الرجل الذي من المرجح أن يكون رئيس مصر القادم في سماء القاهرة في محاولة لإنقاذ البلاد»، موضحًا أنه «في القاهرة الحقيقية تعلو صورة السيسية المباني، ولوحات العرض في أغلب الطرق الرئيسية، وينظر الكثير إلى زعامته على أنها الحل لثلاثة أعوام من عدم الاستقرار».

 

 

وبحسب «كينجسلي»، «يحلق السيسي فوق الأهرامات والنيل متفاديا القنابل والمتفجرات، وهو ما قد يذكر البعض بموجة من الهجمات ضد الجنود ورجال الشرطة».

 

 

وأوضح «كينجسلي» أن «اللعبة هي الأحدث ضمن سلسلة من التذكارات التي تبيعها محلات بيع الهديا والتي تسعى إلى تحقيق الربح مستغلة من المكانة التي يحظى بها السيسي، وأن صور السيسي تزين سلسلة من الأشياء مثل الملابس الداخلية والوجبات السريعة والشوكولاتة».

 

 

 

 

 

المصرى اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى