الأخبار

الريال صاحب الهجوم الأغلى في العالم

62

 

 

يستعد نادي ريال مدريد الإسباني من الدخول في معركته المقبلة مساء اليوم الثلاثاء على لقب بطولة كأس السوبر الأوروبية في مواجهة نظيره و مواطنه نادي إشبيلية على ملعب الألفية في مدينة كارديف الويلزية.

صحيفة ” ماركا ” الإسبانية تقول أن تعاقد النادي الملكي مع اللاعب جيمس رودريجيز من نادي موناكو الفرنسي هذا الصيف مقابل 75 مليون يورو قد جعل الريال صاحب الهجوم الأغلى على مستوى العالم.

و ذكرت الصحيفة المدريدية بأن اللاعب الدولي الكولومبي قد أتم القيمة الحالية لهجوم الريال لوس بلانكوس لتصل إلى مبلغ 300 مليون يورو في ظل تقدم النادي الملكي للمنافسة على جميع البطولات الستة التي سيشارك بها هذا الموسم.

في حين كان قد اقترب الثلاثي كريستيانو رونالدو ، كريم بنزيما و جاريث بيل من الوصول إلى العدد رقم 100 من الأهداف ، حيث كان مجموعأهدافهم حوالي 98 هدفاً تقريباً سجلوها في جميع المسابقات مع الميرينجي.

بينما لن يكون على كارلو أنشيلوتي المدير الفني للريال الانتظار حتى يقوم بالدفع بجيمس في التشكيلة الأساسية للفريق ، حيث ينوي الدفع به في مواجهة الفريق الأندلسي في السوبر ، حيث ستكون أول مباراة له بعد الحصول على لقب هداف المونديال هذا الصيف.

من ناحية أخرى ، فغن اللاعب الدولي الويلزي ” بيل ” سيلعب مباراة العمر في مسقط رأسه كارديف و الملعب الذي ترترع عليه كلاعب صغير ، حيث يرغب في الحصول على لقب السوبر وسط أبناء بلده من أجل الحصول على أعلى قدر من الفخر لبلاده.

أما كريستيانو رونالدو فسوف يكون أمام تحدي كبير لإثبات قيمته بعد الإخفاق في مونديال البرازيل مع منتخب البرتغال ، و أيضاً من أجل إثبات أن ركبته بحالة جيدة للغاية ، في ظل التحدي الكبير من أجل تخطي حاجز الـ 50 هدفاً للموسم الخامس على التوالي.

بينما يدخل الفرنسي كريم بنزيما المباراة من أجل إثبات اكتمال لياقته البدنية بعد عودته في وقت متأخر للتدريبات ، حيث يرغب في استكمال سلسلة مستوياته الرائعة في الموسم الجديد 2014-15.

 

صدى البلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى