الأخبار

بالفيديو..زعيم القاعدة يطالب أنصاره بالجهاد ضد الجيش

135

 

واصل زعيم القاعدة “أيمن الظواهري” تحريضه ضد الجيش المصرى وحث الإسلاميين في مصر إلى ضرورة التوحد تحت راية الدين لتخليص البلاد من حكم العسكر الذي يزعم أنه يشن حربًا على الإسلام.
وطالب الظواهري أنصاره في مصر بمواجهة الجيش المصري؛ لوقف مسلسل مطاردة الإسلاميين، وحرض أنصاره على الجهاد ضد الجيش لإقامة الخلافة الإسلامية، والتخلص من الصفقة التي أبرمها الثوار المزعومون، حسب وصفه .
وانتقد “الظواهري”، في فيديو تم نشره على الإنترنت اليوم الجمعة ، الجيش المصري، قائلا: “إن الجيش تواطأ مع الولايات المتحدة وإسرائيل والحركات العلمانية والمسيحيين ضد الإسلام.”
ودعا “الظواهري” كل الإسلاميين إلى انتفاضة شعبية دينية، وانتقد “الظواهري” الإسلاميين في مصر وتونس حيث توصلوا إلى تسوية مع العلمانيين الذين أطاحوا بهم في نهاية المطاف وزجوا بهم في السجون.
وعاب على بعض التيارات الإسلامية وصفهم الجهاد دفاعاً عن الإسلام بالإرهاب بقوله “عيب على الإسلاميين أن يصفوا الجهاد بالإرهاب، وأناشد كل مسلم وحر كريم بالحفاظ على حرية الإسلام، وأناشد الجماعات بالاتحاد مع الإخوان المسلمين حول كلمة الإسلام من أجل نصرة الدين ضد أعدائه، وعلى رأسهم العلمانيين والعسكر والأمريكان” حسب تعبيره.

[media width=”400″ height=”305″ link=”http://www.youtube.com/watch?v0y_plRx3nP0&feature=g-all-xit”]

بوابة الفجر الاليكترونية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى