الأخبار

«النقل العام» تستعد للعيد

86

 

 

قال رئيس مجلس إدارة هيئة النقل العام، اللواء، هشام عطية، إن الهيئة استعدت لعيد الفطر، جيدا، بتوفير سيارات إضافية على كافة الخطوط، وخاصة فى المناطق التى تتواجد به حدائق كبير ومتنزهات.

وأضاف عطية لـ«الشروق» إنه تم إنشاء 5 خطوط مينى باص، تعمل عليها 20 سيارة خدمة خاصة لدخول الحدائق بالقناطر الخيرية من ميادين، عبدالمنعم رياض، وأحمد حلمى والعتبة، وحدائق القبة، وحدائق القناطر، بالإضافة إلى 49 أتوبيسا كبيرا، ليصبح إجمالى السيارات التى تعمل على خط القاهرة ـ القناطر الخيرية خلال أيام العيد إلى 69 سيارة، تسهيلا على المواطنين، ولمنع استغلالهم من سائقى سيارات الأجرة.

وتابع: «تم زيادة الأتوبيس النهرى إلى 9 وحدات نهرية، منها وحدات جديدة ومكيفة، تربط بين القاهرة والقناطر الخيرية، طوال أيام العيد وستستمر فى العمل فى أيام الجمعة والعطلات الرسمية.

وأشار إلى أنه سيتم إنشاء 37 خطا جديدا تعمل كخدمة خاصة أثناء فترة العيد فقط بجميع المناطق، يعمل عليها 195 سيارة، إضافة إلى الخطوط التى تمر بجميع المناطق الترفيهية والمتنزهات العامة والمزارات السياحية بالقاهرة الكبرى، والبالغ عددها 287 خطا يعمل عليها عدد 1615 سيارة.

وأكد عطية، أن هناك غرفة عمليات مستمرة طوال العيد على مدار الساعة لتلقى أى شكاوى، وإنه سيتم زيادة أعداد الأتوبيسات على أى خط حال تطلب الأمر ذلك وفقا لتدفق الركاب



الشروق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى