الأخبار

الداخلية تعاقب ضابط بالخصم بعد اعتصامه

41يسري محمد

 

قرر اللواء عبد الفتاح حرب مدير عام مصلحة أمن الموانىء بوزارة الداخلية معاقبة ضابط الشرطة النقيب محمد حلمى النبوى السابق اعتصامه واضرابه عن الطعام بالخصم من راتبه 3 أيام .. علاوة على نقله من المطار .. وذلك بعد وعده بعدم النقل ، وقيام مفتش الداخلية بشمال سيناء باجراء تحقيق عادل حول الواقعة .

وكان الضابط قد سبق اعتصامه بمطار العريش الدولى وأعلن اضرابه عن الطعام يوم 11 مارس الماضى .. وذلك احتجاجا على قرار ندبه خارج العريش التى تقيم فيها أسرته ، وللمطالبة بلجنة تقصى حقائق من وزارة الداخلية لرفع الظلم الواقع عليه بسبب التزامه فى عمله ، ومنع الاخلال بالأمن ونظام العمل .. وللمطالبة بمعاقبة المتسببين فى وقف الحركة بالمطار أمام المعتمرين الفلسطينيين القادمين من قطاع غزة .

وأعلن الضابط أنه أنهى اعتصامه واضرابه عن الطعام ، وذلك بعد اتصال تليفونى من اللواء عبد الفتاح حرب مدير عام مصلحة أمن الموانىء بوزارة الداخلية ، ووعده بعدم نقله خارج العريش .. مع قيام مفتش الداخلية بشمال سيناء باجراء تحقيق عادل حول الواقعة .. الا أنه تم مماطلته ، ولم يتحقق شىء من وعد المسئولين .. كما لم يتم التحقيق فى الواقعة ومعاقبة المخطئين .. وكان جزاء التزامه فى العمل النقل والخصم من المرتب ، ولم يطل الأفراد المتسببين فى تعطيل العمل وتهديد الضباط بالسلاح أى شىء .

ويرفع الضابط مظلمته الى اللواء وزير الدلخلية ، ويطالب بلقاء معه لعرض الظلم الواقع عليه والتحقيق فى الواقعة ومعاقبة المخطئين .

 

الدستور الأصلى

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى