الأخبار

مصر تستحق أن نتعب من أجلها

33

بفرحة كبيرة استقبل المتسابق محمد شاهين، فوزه بلقب «ستار أكاديمى» في موسمه العاشر، ليكون المتسابق المصري الذي يفوز بالمركز الأول للمرة الثالثة على التوالي، حيث استطاع «شاهين» اقتناص الفوز فى اللحظات الأخيرة بعد منافسة قوية مع ليا ميخول، من لبنان، وغادة أجريدي، من تونس.

فاز «شاهين» باللقب بعدما تغنى بأغنيتي «أوقاتى بتحلو» للراحل سيد مكاوي، و«جاى من بلاد الأهرام» في الحلقة الختامية من البرنامج، كما حصل كذلك على مبلغ مالى بقيمة 75 ألف دولار، فضلًا عن إنتاج قناة «CBC» أغنية وفيديو كليب جديد له على نفقها الخاصة.

محمد شاهين قال بعد فوزه بالجائزة: «أكثر ما أسعدنى بهذا الأنتصار الكبير الذي حققته أننى شرفت بلدي مصر ورفعت رأسها وعلمها بين كل الدول العربية الشقيقة؛ لأن المنافسة كانت قوية جدا وشرسة، ولكني تمكنت بفضل الله أولًا، ثم بفضل كل من صوت لي ووقف إلى جانبى أن أقتنص هذا الفوز الثمين.

وأضاف «شاهين» فى مداخلة تليفونية مع الإعلامى خيرى رمضان، في برنامج «ممكن»: «سأعمل فى الفترة القادمة من أجل كل من صوت لي في هذا المسابقة، وسوف أسعى لتحسين حال أهلي وأوفر لشقيقتي الصغرى كل ما تحتاجه في زواجها».

وأكد «شاهين»، أن كل الدول العربية كانت ولا بد أن تظل يدا واحدة، ولا يمكن أن يفرقنا أحد، متابعا من المؤكد أن الأفضل هو من يفوز فى هذه المسابقة لأن اللجنة والجمهور هما اللذان اختارا الفائزين بمنتهى الصدق والحيادية غير أن كل زملائي الذين اشتركوا في الأكاديمية هذا الموسم كانوا على مستوى عال وجيد، وكانوا قريبين جدًا مني في هذه المنافسة حتى الحلقة الأخيرة.

عن دخول الغرور إلى قلبه بعد فوزه ضحك شاهين وقال: لا يمكن أن يحدث هذا على الإطلاق لأن فوزى كان بفضل الله أولا وأخيرا وليس بمجهودى وحده، ثم غنى شاهين لمصر أغنية الفنان حسين الجسمى «بحبك وحشتينى» مهديا إياها لمصر ولكل المصريين ولكل من آزره ووقف إلى جواره حتى نال اللقب العاشر عن جداره.

وأنهى شاهين حديثه قائلا: مصر تستحق هذا الشرف وتستحق أن نتعب من أجلها وأود أن أهدى هذه الجائزة لكل مصرى يعمل من أجل مصر ومن أجل أن تعود إلى قيادة العالم من جديد.

حضر حفل البرايم الختامى للبرنامج الفنان محمد حماقى الذى قدم استعراضا مبهرا غنى فيه أغنية «أحلى حاجة فيكى» ثم قد أغنية «جرى إيه» التى غناها على خشبة المسرح مع طلاب الأكاديمية ومينا عطا محمد حسين، واختتم غناءه بأغنية «نفسى أبقى جنبه» ثم هنأ أقباط العالم العربى بأعياد الكريسماس ودعا القائمين على البرنامج إلى استغلال هذه المواهب الشابة بشكل جدى يثرى الموسيقى العربية بشكل عام

كما حضر المطرب اللبنانى عاصى الحلانى وقدم أغنية جديدة بعنوان «الدنيا» حصريا ثم أغنيتى وينك حبيبى و«يا طير» التى أداها بمساعدة الطالبين ليس واسماعيل.

الشروق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى