الأخبار

حارس نادي الامارات في العناية المركزة

84

تعرض حارس نادي الامارات برأس الخيمة عبد الله الحمادي لحادث مروري مروع بعج اصطدامه بأحد الجمال السائبة حيث كان يرافقة زميلة خليفة القصاب حارس فريق 21 سنة  الذي غادر المستشفى  بعد تماثله للشفاء بينما لايزال الحمادي يرقد في العناية المركزة بمستشفى  الشيخ خليفة بن زايد بأم القيوين نظرا للإصابات البليغة التي تعرض لها في انحاء متفرقة من جسمه .
وقام وفد من ادارة نادي الإمارات يضم محمود حسن الشمسي عضو مجلس الإدارة ومشرف عام المراحل السنية وعلي أحمد عبد الرحيم المدير التنفيذي وخالد النقبي المسؤول الإعلامي بالنادي وعدد من موظفي النادي بزيارة الحمادي للاطمئنان على حالته حيث اطمان الوفد على اللاعب الذي بدأت حالته  في التحسن تدريجياً ، إلا أنه يحتاج إلى وقت كبير للتأهيل والعلاج بسبب الكسور والرضوض التي يعاني منها .

وعبرت عائلة اللاعب عبد الله الحمادي  عن سعادتها البالغة لهذه الزيارة التي خففت كثيرا من آلام الحادثة كما أسعدها التواصل المستمر من الشيخ أحمد بن صقر القاسمي رئيس النادي والزيارات المستمرة من أعضاء مجلس الإدارة وجماهير ومنتسبي النادي.

وأكد علي أحمد  المدير التنفيذي لنادي الإمارات الثقافي ان رئيس النادي يتابع حالة اللاعبان الصحية اول باول على نحو دقيق عقب الحادث . وتوجه المدير التنفيذي بكلمات بالشكر والتقدير إلى إدارة مستشفي الشيخ خليفة والجهاز الطبي  والتمريض على توفيرهم أقصى الرعاية الطبية للاعبان.. متمنياً الشفاء العاجل لعبد الله الحمادي الذي يعتبر أحد اللاعبين الذي يتميزون بحسن الاخلاق  والكفاءة بالنادي حتى يعود إلى الملاعب لمواصلة مشوار التحدي في المستطيل الأخضر.
وبدورنا نتمنى الشفاء العاجل للحارس عبد الله الحمادي والعودة الى الملاعب مرة اخري .

 

البيان الرياضى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى