الأخبار

جماعة الاخوان المسلمين اخترقت قطاع الارشاد

119

 

 

 

أكد معتز السيد، نقيب المرشدين السياحين، أن قطاع السياحة بشكل عام، و قطاع الارشاد السياحي بشكل خاص قد اخترقا من قبل جماعة الاخوان المسلمين، وأنها استطاعت أن تجند عدد منهم للدعاية والترويج لافكارها المغلوطة، والتي تهدف لصالح الجماعة، مشيراً إلى أن النقابة حزرت شركات السياحة  من الانتقاء العشوائي للمرشدين للعمل بها، وأكدت علي ضرورة قيام أصحاب الشركات بعقد لقاءات مع المرشدين قبل قبولهم في العمل .

وأضاف السيد، في تصريح خاص لـ”مصراوي”، ليس من مهام  النقابة أن تمنع المرشدين السياحين التابعين لجماعة الاخوان المسلمين، من العمل أو أصحاب شركات السياحة، وفقا للقانون، مؤكدا أن النقابة حزرت من هذا الامر في أعقاب ثورة 30يونيو من هذا الامر، أصحاب شركات السياحة والجهات المعنية .

وأشار النقيب، إلى أن النقابة قررت وقف مازن عكاشة، نقيب المرشدين بالغردقة من مهام منصبة، وإحالته للتحقيق ولم يمثل حتى اليوم للتحقيق لهروبه خارج البلاد، وقرر تكليف سكرتير نقيب المرشدين بالغردقة القيام بأعمال النقيب لحين بدء الانتخابات، والتي تبدء الثلاثاء القادم.

جدير بالذكر، أن عدد من وسائل الاعلام قامت بنشر  مستندات تشير إلى أن جماعة الاخوان المسلمين، اخترقت قطاع السياحة، وجندت مرشدين للدفاع عن الإخوان بالخارج.

مصراوى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى