الأخبار

أيتن عامر تلقن الساخرين من مضيفة مصر للطيران درسا

25

 

 

 

(القاهرة – mbc.net) انضمت الفنانة أيتن عامر إلى المدافعين عن مضيفة جوية تعمل في شركة مصر للطيران، وأثارت عاصفة على مواقع التواصل، وسخرية بسبب وزنها الزائد. وردت أيتن على الساخرين من المضيفة، ونشرت وكتبت على حسابها الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي: “ارتقوا فالقاع قد امتلأ: ينهى تعالى عن السخرية بالناس، وهو احتقارهم والاستهزاء بهم، ولذلك قال تعالى: (يا أيها الذين آمنوا لا يسخر قوم من قوم عسى أن يكونوا خيرا منهم ولا نساء من نساء عسى أن يكن خيرا منهن) أنا بس بفكركوا بالآية دي عشان صور مضيفة مصر للطيران، اللي أنتوا عاملين عليها حفلة”.
وأضافت: “واللي هيقولي دي مش واجهة لمصر أو أي كلام من ده حقوله ولا الإعلاميين اللي بيسبوا كل يوم ويردحوا على الهوا كمان واجهة ولا أنت وأنت بتشتم واجهة ولا الزبالة بتاعتنا اللي مغرقه الشوارع واجهة.. قبل ما تعيب على خلقتها افتكر أنها ممكن بجودة شغلها تبقى أرجل منك وأحسن مِنك”.
وكان نشطاء قد نشروا صورة المضيفة وقالوا إنها لا تستحق أن تعمل في شركة مصر للطيران، بسبب مظهرها الخارجي غير مبالين بالحقيقة. لكن أسرة المضيفة نشرت صورة لها للتضامن معها، وكتبت ابنتها تعليقا عليها “بحبك يا ماما ” في إشارة منها لمدى اعتزازها وتقديرها لوالدتها.
وقالت: “حسبي الله ونعم الوكيل فيكو.. انتوا أصلا لو كنتو ناس بتراعي ربنا ماكونتوش عملتوا كده، وحسبي الله في كل اللي جاب سيرتها”.
من ناحيتها أعلنت النقابة العامة للضيافة الجوية المصرية، ممثلة في نقيبها محمود خيري، اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد “كل من تسوّل له نفسه التهكم أو التطاول على المضيفين أو المضيفات، سواء كان ذلك في وسائل الإعلام المرئية أو المسموعة أو المكتوبة أو مواقع التواصل الاجتماعي”.
وأكد خيري أن مصر للطيران بصدد إقامة دعوى قضائية عاجلة، رداً على ما طال واحدة من مضيفات خطوط الشركة.
أيتن عامر تلقن الساخرين من مضيفة مصر للطيران درسا
الموجز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى