الأخبار

رفع أسعار تذاكر المترو كارثة

2

 

أكد وجدى زين الدين رئيس التحرير التنفيذى لجريدة الوفد، أن رفع أسعار تذاكر المترو “كارثة” نظرا لما سيترتب عليها من نتائج سلبية بزيادة أسعار السلع والخدمات، مطالبا الدولة بإعادة النظر فى زيادة الأسعار.

وأضاف زين الدين، خلال لقاء له ببرنامج “صباح الخير يا مصر” على “التليفزيون المصرى” اليوم الأحد، أن الدول العربية أدركت أن هناك مخططا لتفتيتها، مشيرًا إلى أن المصريين تصدوا لهذا المخطط فى 30 يونيو.
وأوضح أن مصر بعد تولى الرئيس عبدالفتاح السيسى بدأت مصر تأخذ مكانتها إقليما ودوليا، مشيدا بانفتاح مصر على الصين، لافتا الى ان الزيارة الأخيرة للرئيس حققت نتائج إيجابية.
وأشار زين الدين أننا نحتاج إلى إصلاح تشريعى، مشيرا إلى أن هناك  قوانين تحتاج إلى نسف، كما أن هناك قوانين لم تفعل وقوانين أخرى تحتاج إلى تعديل.
وذكر أن الدولة المصرية ممثلة فى وزارة الخارجية لها لها تقف ضد عمليات الاستيطان وتهويد القدس، مطالبا الدول العربية باتخاذ مواقف حاسمة ضد عمليات الحفر أسفل المسجد الأقصى.
وأكد رئيس التحرير التنفيذى للوفد أن العمليات الإرهابية والتى كان أخرها استهداف فردي شرطة بسفينكس الهدف منها إحداث فوضى وبث الرعب فى قلوب المصريين، مضيفا أن الأجهزة الأمنية شنت ضربات استباقية ضد الجماعات الإرهابية.

 

 

[media width=”400″ height=”305″ link=”http://www.youtube.com/watch?v=KqpyczBNjHk&feature=g-all-xit”]

الوفد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى