الأخبار

إغلاق طريق «مصر – أسوان» الزراعى

95

 

 

علن اللواء عبدالحميد الهجان محافظ قنا، أنه تقرر إغلاق طريق “مصر- أسوان” الشرقى الزراعى فى الاتجاهين بمنطقة الشيخ يونس بالقرب من مسجد السيد عبدالرحيم القنائى اعتبارا من ليل الأحد المقبل بدءا من الساعة 12 ليلا ولمدة 24 ساعة نظرا لقيام محافظة قنا بإنشاء كوبرى المشاة بمنطقة الشيخ يونس.

وأشارت إدارة مرور قنا، إلى أنه بالنسبة لمركبات السياحة الآتيةة من طريق سفاجا والمتجهة إلى محافظة الأقصر وأسوان، فتسلك من طريق سفاجا أعلى كوبرى المعنا اتجاه الدولفين، ثم ميدان المطرانية ثم شارع الرياح أو شارع الجميل أعلى كوبرى السيد، فكمين البياضية ثم طريق الأقصر وأسوان.

أما مركبات السياحة القادمة من محافظة الأقصر وأسوان والمتجهة إلى قنا أو سفاجا أو القاهرة فتسلك كمين البياضية ثم شارع الرياح أو الطريق إلى أعلى كوبرى السيد، حيث سيتم استحداث دوران أمام شارع مدخل الشؤون بالجزيرة الوسطى بعد مسجد السيد عبدالرحيم ثم شارع الجميل ثم ميدان الجبلاوى فشارع 23 يوليو ثم معبر الشباب فأعلى كوبرى المعنا للمتجه إلى سفاجا أو القاهرة أو كوبرى دندرة أو غرب النيل.

وأوضحت إدارة المرور، أن جميع المركبات الثقيلة القادمة من اتجاه محافظة الأقصر وأسوان تسلك يمينا من مدخل قرية الصالحية شارع شركة المياه إلى شارع الأربعين إلى منطقة الجامعة ثم مستشفى اليوم الواحد إلى طريق سفاجا.

أما مركبات النقل الثقيل المتجه إلى الأقصر وأسوان، فتسلك طريق سفاجا ثم مستشفى اليوم الواحد ثم منطقة الجامعة إلى شارع الأربعين ثم شارع شركة المياه طريق الصالحية حتى طريق “مصر – أسوان” الشرقى الزراعى.

وتابعت الإدارة، أنه بالنسبة للسيارات الملاكى والأجرة والنقل الخفيف القادمة من أعلى كوبرى السيد أو كمين البياضية ومنطقة الحصواية ومنطقة الشؤون والمتجهة لداخل المدينة سيتم استحداث دوران أمام شارع مدخل الشؤون بالجزيرة الوسطى بعد مسجد السيد عبدالرحيم وتسلك جميع المركبات المتجهة لداخل المدينة أو التى ترغب بالعودة مرة أخرى لكمين البياضية أو المتجهة للأقصر وأسوان تسلك ذلك الدوران المستحدث بعد مسجد السيد عبدالرحيم أو الدخول يمينا لشارع الشؤون.

أما السيارات الملاكى ومركبات الأجرة والنقل الخفيف القادمة من أعلى وأسفل كوبرى المعنا أو القادمة من طريق سفاجا اتجاه منطقة الأعمال ويرغب دخول المدينة أو التوجه للأقصر وأسوان تسلك الدوران الموجود أمام بنزينة التعاون بمنطقة الشيخ يونس والدخول يمينا بشارع مصنع المكرونة أو العودة مرة أخريى اتجاه كوبرى المعنا ثم طريق سفاجا.

 

 

مبتدا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى