الأخبار

فيلم وثائقى عن إنجازات السيسى

19

أعلن المستشار حاتم العشري، مؤسس حركة فرحة مصر، الداعمة للرئيس عبدالفتاح السيسي، إن الحركة تقوم بزيارة الى محافظة الغربية لتدشين أو مقر له بالمحافظة لانطلاق فاعليات عملها بالمحافظات من أجل تسليط الضوء على إنجازات السيسي خلال عام من حكم مصر.

وأكد العشري، في تصريحات صحفية، أن الحركة ستبدأ فاعلياتها بالشارع من خلال تنظيم مؤتمر جماهيري بطنطا امام ضريح السيد البدوي لتعريف المواطنين بالحركة واهدافها وانجازات الرئيس خلال العام المنصرم، من خلال عرض فيلم وثائقي يتضمن انجازات الرئيس في عدة مجالات منها التنمية والزيارات الخارجية والعلاقات الدولية ومحاربة الإرهاب وبناء شبكة طرق وكباري ومشروع قناة السويس القومي وغيرها من الإنجازات والمشاريع الهامة على الصعيد الدولي والإقليمي.

وأوضح مؤسس الحركة، أن الايام المقبلة سوف يتم تنظيم عدة وقفات فى ميادين مصر لحشد الجماهير وإطلاعهم على انجازات رئيس الجمهورية وماقدمه لمصر خلال العام الماضي.

وكانت مجموعة من الحقوقيون وشباب الجامعات قاموا الأسبوع الماضي بتدشين حركة جديدة تحت اسم “فرحة مصر” تهدف الى تعريف المواطن المصري بإنجازات الرئيس السيسي خلال عام من توليه حكم البلاد وعرض أهمية مشروع قناة السويس الجديدة بالنسبة لمصر والملاحة العالمية.

صدى البلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى