الأخبار

إنشاء محطة تحلية جديدة بالغردقة

107

 

 

التقى اللواء أحمد عبدالله، محافظ البحر الأحمر، اليوم، بمكتبه، اللواء سيد العشري، رئيس الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي، الذي وصل الغردقة اليوم، حيث تمت مناقشة إنشاء محطة تحلية مياه بالتوازي مع محطة المياه التي تنشئها القوات المسلحة، وذلك لسد الحاجة من المياه حتى سنة 2015، وخاصة المنشآت السياحية، ووجّه المحافظ تعليماته لدراسة المكان الذي ستقام عليه المحطة وموافاته به فورًا كي يبدأ العمل ثم بعد ذلك يتم الانتهاء من الورقيات.

وأثناء اللقاء، تمت مناقشة الانتهاء من شبكة المياه والصرف الصحي في مدينة القصير التي أخذ عبدالله على نفقة المحافظة تكلفة توصيل وصلات المنازل خدمة للمواطنين فقط بشرط أن تنجز الشركة بأسرع وقت ممكن وذلك لقيام “المقاولين العرب” برصف الشوارع بالمدينة أول يناير 2014، ووجّه المحافظ كذلك بحصر الشوارع الرئيسية والجانبية الجاهزة للرصف للبدء بها.

وسيتم الانتهاء من شبكة القصير من مياه وصرف صحي ووصلات المنازل 31-1-2014، كما تم الانتهاء من شبكة المياه بمدينة سفاجا بالكامل، وسيتم تسليمها للشركة القابضة للمياه.

وأفاد رئيس الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي، أنه سيبدأ بالدراسة والعمل بقرية أم الحويطات ومنطقة شمال سفاجا وستتم إضافتها بالخطة المقبلة.

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى