الأخبار

فتحي مبروك بيعمل «سحر وشعوذة» من أيام الكلية

 

92

 

هاجم مرتضى منصور ، رئيس نادي الزمالك، فتحي مبروك ، المدير الفني للأهلي، متهما إياه بعمل «سحر وشعوذة» لكي يفوز فريقه بقمة نهائي كأس مصر، التي تجمع الفريقين، مساء الاثنين.

وقال منصور في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لناديه، مساء الأحد: «قلت للاعبي فريقي روحكم عالية ومن ستقابلونهم، مساء الاثنين، زملاؤكم في المنتخب، يجب أن تكون روحكم رياضية ولا تلجأوا للعنف، ووليد سليمان دائما ما يسقط ويدعي الإصابات ولكن هناك حكما أجنبيا لن تمر عليه مثل هذه الأمور».

وأضاف: «ولكن للأسف هذا ليس الأهلي ، فنجد لاهب مثل حسين السيد في المباراة لاسابقة يبصق على مدربه، وفتحي مبروك يتم سبه وضربه من اللاعبين ويبدو أن هذه هي المبادئ الجديدة».

وتابع: «قلت للاعبين لو فزتم بالكأس ستكون البطولة الثانية لكم وتضاف لتاريخكم وتاريخ الزمالك، وإذا لم يوفقنا ربنا يبقى هو يريد تبديل المواقع.. وعلينا أن نلعب بأعصاب هادئة».

وشدد: «جماهير الألتراس اللي اتريقوا علينا في تدريبات فريقها، مساء السبت، لأني قلت إن الأهلي بيعمل سحر، آه فتحي مبروك من أيام الكلية وكان زميلي كان بيعمل سحر وشعوذة، ومن لا يعترف بالسحر لا يعترف بالقرآن الكريم.. الرسول عليه الصلاة والسلام سُحر له من اليهود وهناك آيات في القرآن تتحدث عن السحر، لكن هؤلاء الذين يدعون الألتراس كفرة فكيف أحدثهم، وهم لا يعلمون أصلا معنى القرآن.. عصام الحضري كان بيعمل سحر وفتحي مبروك بيعمل سحر وخلي عندكم دم والعبوا رجل لرجل، في نهائي الكأس، ولكنهم يشعرون بالارتباك من فريقي».

وأوضح: «عماد متعب في مباراة سابقة مع أحد فرق مالي قال إنه أزال 3 أشياء مدفونة في شبكة المنافس وأحرز بعدها أهدافا، فلماذا لم يتحدث أحد حينها أليس هذا سحرا».

وأردف: «وبعدين في الأهلي يصرحون ويقولون لو حضر أكثر من 25 فردا في المقصورة سننسحب، وقبل ذلك يقولك لو لعبنا في الجونة سننسحب، إحنا بنلاعب عيال ولا إيه.. جماهير الأهلي العريقة قرفانة من إدارتها».

 

المصرى اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى