الأخبار

“صحوة مصر” ينعي شهداء الجيش في سيناء

 

114

 

نعى الاتحاد الوطني الديمقراطي “صحوة مصر” شهداء القوات المسلحة، الذين راحوا ضحية سلسلة العمليات الإرهابية الأخيرة في سيناء، مؤكدًا وقوفه خلف الدولة المصرية ومؤسساتها المختلفة، لتحقيق النصر على قوى الارهاب الأسود وتخليص الوطن منها.

وقال الاتحاد، الذي ينافس بقائمة في الانتخابات البرلمانية المقبلة، في بيان له: “بكامل الحزن وعظيم الأسى، ينعى الاتحاد الوطني الديمقراطي (صحوة مصر) شهداؤنا الأبرار من رجال القوات المسلحة البواسل، الذين ضحوا بأرواحهم في محافظة شمال سيناء دفاعًا عن الدولة المصرية في حربها ضد قوى الإرهاب الغاشم، التي استهدفت مقرات أمنية وسكنية في مدن العريش والشيخ زويد ورفح بقذائف صاروخية”.

وتابع الحزب “نؤكد دومًا أن الدماء الطاهرة لشهدائنا الأبرار إنما تروي تراب الوطن الغالي، لتنبت شجرة الحرية التي تريد لها قوى الشر أن تموت في مهدها”.

وأضاف “يبدو أن قدر الدولة المصرية أن يتم تعميد مستقبلها بالدماء، وهو الأمر الذي لا يمكن أن ينال من عزيمتنا واصرارنا على المضي قدمًا في طريق الإصلاح، مدعومين بروح الشعب الباسل التي تبزع في أوقات المحن، وتعزف موسيقى التلاحم والترابط، موجهة سفينة الوطن إلى بر الأمان”.

وأكد الاتحاد المدني الديمقراطي “صحوة مصر”، وقوفه خلف الدولة المصرية ومؤسساتها المختلفة، لتحقيق النصر على قوى الإرهاب الأسود وتخليص الوطن منها، وهو الأمر الذي يعد من الحتميات التاريخية التي لا يمكن تغييرها أو زعزعتها؛ فمصر ستبقى وتنتصر بكل تأكيد، وستتوارى قوى الشر بعيدًا إن آجلًا أو عاجلًا.

وأضاف “نحن إذ نعزي أنفسنا وأبناء وطننا في رحيل شهدائنا، فلا نجد خير من وعد الله عز وجل بأن الشهيد حي يرزق عن ربه، وأن ذنوبه تُغفر له عند أول دفقة دم تخرج من جسده الطاهر، رحم الله الشهداء وحمى مصر وشعبها”.

 

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى