الأخبار

الأهلي يحذر «أبوتريكة» و«عبد الظاهر»

111

 

حذرت لجنة الكرة بالنادي الأهلي ثنائى الفريق الأول محمد أبوتريكة وأحمد عبد الظاهر من الانشغال بالسياسة، والتظاهرات المؤيدة للرئيس المعزول محمد مرسي في منطقة رابعة العدوية، خاصة أن مجلس الإدارة أصدر قرارًا في وقت سابق حذر فيه اللاعبين والأجهزة الفنية وأعضاء مجلس الإدارة من المشاركة في الاعتصامات والمسيرات.

وشدد مسؤولو اللجنة على «أبوتريكة» و«عبد الظاهر» بضرورة الالتزام بالتعليمات، وطالبوا جميع لاعبي الفريق بالالتزام بالتعليمات، خاصة في المعسكرات التي تسبق المباريات.

ونما إلى علم الجهاز الفني سهر معظم لاعبي الفريق حتى الفجر في المواجهة الأخيرة أمام «أورلاندو» الجنوب أفريقي لأسباب مختلفة سواء لمتابعة بعضهم الأحداث الجارية في رابعة العدوية من خلال إحدى القنوات الإخبارية، أو لانشغال البعض الآخر بأجهزة «الآي باد» الخاصة بهم، مما أدى لفقدانهم التركيز، وظهورهم جميعًا بعيدًا عن مستواهم المعروف، مما أدى للخسارة الثقيلة، التي كادت تتضاعف لولا تسرع مهاجمي الفريق الجنوب أفريقي في التعامل مع الهجمات، التي أتيحت لهم أمام مرمى «إكرامي».

وطلبت اللجنة من اللاعبين الصبر على مستحقاتهم المتأخرة، وعدم تعجل الحصول عليها، في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها النادي حاليًا، خاصة بعدما رفض الرعاة سداد أي مستحقات للنادي، إلا بعد معرفة مصير بطولة الدوري للموسم الجديد.

 

المصرى اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى