الأخبار

الأزهر الشريف يوفد 27 قافلة توعوية إلى محافظات الجمهورية

161

قال الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية الدكتور محي الدين عفيفي، إن الأزهر الشريف أوفد اليوم السبت 27 قافلة توعية في محافظات القاهرة والجيزة والقليوبية والإسكندرية والدقهلية ودمياط والسويس والإسماعيلية وجنوب سيناء وبورسعيد والمنيا وأسيوط وسوهاج وقنا والوادي الجديد والأقصر وأسوان والبحيرة ومطروح والشرقية والمنوفية والفيوم وبني سويف والبحر الأحمر والغربية .
وأكد الأمين العام، في بيان له اليوم السبت، أن علماء الأزهر سيلتقون الشباب المصري في 287 مركزا للشباب في جميع محافظات الجمهورية وذلك لتوعيتهم بمخاطر الإرهاب والجماعات الإرهابية التكفيرية التي تستهدف أمن الوطن، حيث تعمل قوى الشر في مصر على ضرب الاستقرار والاقتصاد الوطني للتأثير على حياة المواطنين ومحاربتهم في معيشتهم وأعمالهم .
وأوضح عفيفي، أن التحديات التي تواجهها مصر حالياً تحتاج إلى وعي الشباب وجميع المواطنين والحذر من الدعوات التخريبية لأن أمن الوطن هو استقرار وأمان لجميع أفراد الشعب ولأن الإسلام أكد على أهمية حفظ الأرواح والأموال والأعراض ويرفض كل أشكال العنف.
وأشار الأمين العام إلى أن كل علماء الأزهر الذين يشاركون الشباب في جميع أنحاء الجمهورية سيتحدثون عن مواجهة الإرهاب ودور كل مواطن في تلك المواجهة خاصة الشباب المصري الأصيل لأن مصر بحاجه إلى اصطفاف كل أبناء الوطن خلف القيادة والجيش والشرطة.
الوادي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى