الأخبار

مقتل شخصين وإصابة 3 آخرين

eshtbakat

 

أفادت مصادر أمنية عراقية، اليوم الثلاثاء، بأن اثنين لقيا مصرعهما وأصيب ثلاثة آخرون بجروح فى ثلاث حوادث منفصلة بالموصل مركز محافظة نينوى التى تبعد بنحو 405 كم شمال العاصمة بغداد.

 

وقالت المصادر، إن مسلحين مجهولين أطلقوا النار صباح اليوم من أسلحة رشاشة باتجاه شقيق أحد عناصر الشرطة لدى خروجه من منزله فى قرية الجدعة جنوب الموصل؛ ما أسفر عن مقتله فى الحال.

 

وأضافت المصادر، أن سائق أجرة قتل أيضا إثر إطلاق النار عليه من قبل مسلحين مجهولين لدى مروره فى منطقة حى التنك غرب الموصل، فى ثالث حادث من نوعه تشهده المحافظة خلال يومين ،حيث كان قد قتل سائقا أجرة أحدهما أمام منزله فى حى البكر شرق الموصل والآخر داخل منزله بحى الجامعة شمال الموصل.

 

وكانت مجموعة مسلحة هددت فى شهر أبريل الماضى سائقى الأجرة بالقتل عند نقلهم أى من تسب أمنى فى المحافظة، وفى حادث ثالث، بحسب المصادر، أصيب اليوم ضابط برتبة ملازم وعنصرا شرطة فى تفجير عبوة ناسفة كانت موضوعة على جانب الطريق بالقرب من جامع خالد بن الوليد جنوب الموصل لدى مرور دوريتهم.

 

وأشارت المصادر إلى أن قوات أمنية طوقت أماكن الأحداث ونقلت المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج والقتيلين إلى دائرة الطب الشرعى.

الشروق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى