الأخبار

الجوكر فتحي يتذكر..

264

 

لن تنسى مباراة البرازيل من ذاكرة أي مصري محب للكرة رغم الخسارة 3-4 في بطولة كاس القارات، هكذا قال أحمد فتحي، لاعب وسط أم صلال القطري والمنتخب الوطني.

وقال الجوكر فتحي إن تلك المباراة لن ينساها طوال تاريخه بسبب ما حدث فيها، وكشف عن تفاصيل جديدة في تلك المباراة التي أقيمت ببطولة كأس القارات بجنوب أفريقيا قائلا: “بين شوطي المباراة كان شوقي غريب يتحدث مع الصقر أحمد حسن.. دخل حسن شحاتة، المدير الفني، غاضبا ومنفعلا للغاية بشكل لم أره من قبل في حياتي”.

وأضاف: “ثار شحاتة في جميع اللاعبين.. فيه إيه، خايفين من إيه، العبوا بطريقتكم قدموا ما تفعلوه في التدريبات وعبروا عن إمكانياتكم وسنتعادل فنحن الأفضل اليوم”.

وتابع: “لأول مرة أرى أن المعلم شحاتة الذي أعتبره والدي، خارج عن المألوف، قلت لأحد اللاعبين ونحن رءوسنا في الأرض بعد تلك المحاضرة.. هي البرازيل بكل نجومها”.

وقال: “خرجنا من غرفة الملابس وتغير كل شيء.. كنا مثل المارد الذي خرج من “القمقم”، فعلنا كل شيء في كرة القدم.. لعب ونتيجة ولولا الخسارة بهدف من ضربة جزاء لكان الوضع أفضل”.

وأضاف: “بعد أن أحرز زيدان هدفنا الثالث والتعادل في شباك نجوم السامبا.. نظرت إلى شحاتة ونظر هو للاعبين وكأنه يقول.. أنا أعرف إمكانياتكم”.

 

 

 

 

صدى البلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى