الأخبار

بالصور.. نيكول كيدمان في دور “غريس كيللي”

10

كشف القائمون على فيلم “Grace of Monaco” عن الصور الرسمية الأولى لبطلة العمل، نيكول كيدمان، وهي تؤدي دور الممثلة الأميركية غريس كيلي، علماً بأن الصور أظهرت الشبه بين كيدمان وكيلي.

 


 


نيويورك:
 كُشف أمس عن الصور الرسمية الأولى للنجمة نيكول كيدمان وهي تؤدي شخصية النجمة الأميركية غريس كيللي، في فيلم ” Grace of Monaco” الذي يتناول قصة حياة نجمة هوليوود التي تخلت عن الفن مقابل أن تصبح أميرة موناكو بعد زواجها من الأمير رينيه الثالث.

 

ووفقًا لصحيفة “تيليغراف” البريطانية، نجحت نيكول كيدمان في أن تكون شبيهة لغريس كيللي خصوصًا عند ارتدائها الفساتين التي اشتهرت بها كيللي، علماً بأن الشبه بين كيللي وكيدمان كان لافتاً للنظر في الصور التي ظهرت فيها كيدمان وهي تضع غطاءً للرأس.

 

وتؤدي نيكول كيدمان شخصية غريس كيللي في الثلاثين من عمرها، أي منذ ديسمبر 1961 وحتى نوفمبر 1962عندما كانت الأخيرة تحاول مساعدة بلادها في فترة الاضطرابات السياسية.

 

الجدير بالذكر أن فيلم ” Grace of Monaco” من المقرر عرضه في ديسمبر المقبل، وهو العمل الذي تفتخر به نيكول كيدمان التي صرحت لراديو “تايمز” قائلة: “في تلك المرحلة العمرية التي أعيشها، أفضل أن اقدم أدوار شخصيات واقعية يهتم بها الشباب، وهذا ما اعتبره الأفضل لي”.

10 a10 b

 

إيلاف

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى