الأخبار

«عماد الدين» ليس له «شلّة»

91

 

 

قال الدكتور محمد فتح الله، رئيس قطاع مكتب وزير الصحة ، إن الدكتور أحمد عماد الدين، وزير الصحة، شدد على ضرورة تطبيق القانون بمنتهى القوة والحسم على جميع العالمين بالوزارة مهما كانت درجتهم الوظيفية، وذلك على خلفية قيام الأجهزة الرقابية، مساء الأحد، بإلقاء القبض على الدكتور «أحمد. ع»، مستشار الوزير لشؤون أمانة المراكز الطبية المتخصصة، متلبسًا وهو يتقاضى رشوة مالية من إحدى شركات الأجهزة والمستلزمات الطبية بمقر ديوان عام وزارة الصحة.

وأضاف «فتح الله» في تصريحات خاصة لـ«المصري اليوم»، مساء الأحد، أن «الوزير منذ اليوم الأول له بالوزارة أعلن تصديه للفساد ومحاربة الفاسدين، وأصدر تعليماته لجميع قيادات الوزارة بمجابهة أي فساد وتطبيق القانون على أي شخص مهما كان موقعه»، مشيراً أن الوزير استقبل خبر القبض على مستشاره بينما كان متواجداً في مجلس النواب منذ الصباح، لمناقشة النواب في قرار رفع أسعار بعض الأدوية، الذي اتخذته الحكومة مؤخراً .

وحول حديث البعض بأن مستشار الوزير الذي تم القبض عليه يعد من أقر بالمقربين للوزير الحالي ولذا اصطحبه معه من جامعة عين شمس إلى الوزارة، قال «إن الوزير ليس له شلة، وليس له مجموعة من المقربين كما يدعي البعض، بل يصدر توجيهات وتعليمات للقيادات ويتابع تنفيذها معهم خلال اجتماعه بالقيادات».

 

المصرى اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى