الأخبار

نيابة الإسكندرية تبدأ التحقيق مع 7 إخوان

128

بدأت نيابة غرب الإسكندرية، الكلية، منذ قليل تحقيقات موسعة مع 7 من أعضاء جماعة الإخوان، بتهمة تكوين خلية إرهابية استهدفت عدد من المنشأت الأمنية و زرع القنابل بمناطق متفرقة من المدينة.

 كانت الأجهزة الأمنية بالإسكندرية، قد رصدت قيام كل من (إبراهيم .ح .ح-39 عام-مقاول)، و(عبد الناصر .ف .ا-44 عام)، و(ناصر .ا م-46 عام)، و(إبراهيم .ع .ى-31 عام-عامل)، و(إسلام .ا .ا-27 عام)، (فوزى .ج .ا-29 عام)، و(محمود ع  ا-29 عام)، بتكوين خلية إرهابية.

 ونسبت التحريات للمتهمين قيامهم بعمليات إرهابية وتخريبية، وإضرام النيران بالمنشآت الشرطية وسيارات الشرطة ووسائل النقل العام والخاص ووضع عبوات متفجرة وهيكلية بالميادين العامة ووسائل النقل العام، ومحطاتها، وأماكن التجمعات، وأعدوا لذلك كمية كبيرة من العبوات الناسفة، ومستلزمات تصنيعها وتجهيزها، وإعدادها للتفجير باستخدام الهواتف المحمولة.

وقال بيان امني إنه ، تم ضبطهم عقب تقنين الإجراءات وبحوزتهم كميات كبيرة من المتفجرات والقنابل والمولوتوف وأسلحة نارية، وذلك خلال اختبائهم بأحد المنازل غرب المدينة.

 ونسب البيان للمقبوض عليهم اعترافهم بإرتكاب عدد من الحوادث التي استهدفت قوات الشرطة وعن قيامهم بزرع عدد كبير من القنابل بمناطق متفرقة من المدينة

 

 

البداية

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى