الأخبار

الزمالك يسعى لحل أزمة جعفر- عباس..

fdfgfr

تسعى لجنة الكرة بنادي الزمالك خلال الساعات الجارية، الى إنهاء الخلاف الذي حدث بين ممدوح عباس رئيس النادي، وأحمد جعفر مهاجم الفريق، بعد تصريحات اللاعب التي أكد فيها أنه لن يجدد للقلعة البيضاء بسبب عباس.

وتسبب الفيديو الذي تم نشره على أحد القنوات الفضائية والذي أكد فيه أحمد جعفر أنه لن يجدد لنادي الزمالك وسيرحل بنهاية الموسم الجاري بسبب ممدوح عباس في حالة غضب شديدة لدى مجلس إدارة النادي وعلى رأسهم رئيس القلعة البيضاء، مطالبين بضرورة إتخاذ قرار حازم ضد اللاعب من أجل السيطرة على فريق الكرة.

وزاد من الأمرغضب إدارة النادي من تصرف اللاعب خلال مباراة فيتا كلوب التي أقيمت يوم الجمعة الماضي في ذهاب دور ال32 لدوري أبطال أفريقيا وإلقاءه لقميص الزمالك على الأرض عقب إحرازه هدف المباراة الوحيد.

وطلب مسؤولو لجنة الكرة من الإدارة فرصة من أجل عقد جلسة مع اللاعب والحصول على إعتذار رسمي منه للمجلس وإعلانه للرأي العام حتى يتم إحتواء الأزمة والحصول على تجديد اللاعب.

ومن المنتظر أن يعقد أيمن يونس عضو لجنة الكرة بنادي الزمالك جلسة مع جعفر من أجل مناقشة الأزمة والتوصل لحل، بالإضافة إلى إقناع اللاعب بضرورة تخفيض مطالبه المالية للتجديد للنادي، والتراجع عن طلبه بالحصول على مبلغ ثلاثة ملايين جنيه في الموسم.

التحرير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى