الأخبار

“بركات” يوضح حقيقة إهانته لمهاجم الزمالك باسم مرسي

 

202

 

 

أصدر المكتب الاعلامي للنجم الدولي محمد بركات لاعب منتخب مصر والنادي الأهلي السابق بيانا رسميا لكشف حقيقة إهانته لنجم هجوم منتخب مصر ونادي الزمالك باسم مرسي في الصورة التي إنتشرت له أمس الأحد وهو يخرج لسانه ويمسك في يده “قرن فلفل” مرتديا تي شيرت منتخب مصر والذي يحمل الرقم 22 الخاص بالنجم الدولي محمد أبو تريكة.

إنتشر بعدها بدقائق تعليق لصفحة عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” تحمل إسم النجم محمد بركات والذي قام بتعليق عليها قائلا : “هوا دا الفرق بين الاحترام اللي اتعودنا عليه في بيتنا الكبير النادي الأهلي والاحترام اللي اتعود عليه ناس تانيه في بيوت ليس بها أخلاق، ارتداء باسم مرسي قميص أبوتريكة شيء رائع لكن هل يستطيع باسم التحلي بأخلاق الماجيكو ماعتقدش على أي حال مبروك يا باسم الرقم لكنك للأسف فقدت حب جمهورك، وستبقي دائما قدوتنا يا تريكة وفي قلوب الجميع إلى الأبد يامجيكو”.

ومن جانبه أصدر النجم الدولي المعتزل محمد بركات بيانا رسميا من مكتبه الاعلامي يوضح فيه حقيقة هذا التعليق وذلك على النحو التالي :-

يتقدم الكابتن محمد بركات في البداية بخالص تعازيه لجميع شهداء الوطن الغالي راجيا من المولى عز وجل أن يتغمدهم برحمته ويلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان.

ويهنئ أسرة منظومة كرة القدم المصرية على استئناف مسابقة الدوري الممتاز من جديد بعد توقف دام لأكثر من شهر ونصف الشهر راجيا من الله سبحانه وتعالى أن تنعم بلادنا مصر بمزيد من الاستقرار والأمن والأمان.

ويؤكد نجم القلعة الحمراء السابق على إحترامه الكامل لجميع لاعبي مصر نافيا قيامه بالهجوم على الكابتن باسم مرسي نجم منتخب مصر ونادي الزمالك في الواقعة التي إنتشرت أمس الأحد عبر جميع وسائل الاعلام والتعليق على صورته وهو يرتدي رقم 22 الخاص بالنجم المعتزل محمد أبو تريكة لاعب منتخب مصر والنادي الأهلي والتي ظهر فيها وهو يخرج لسانه ويمسك في يده “قرن فلفل”.

وينفي الكابتن محمد بركات إمتلاكه لأية حسابات رسمية أو شخصية في جميع مواقع التواصل الاجتماعي سواء الفيسبوك أو تويتر أو إنستجرام على أن يقوم بتتبع صاحب الصفحة الوهمية التي علقت على تلك الصورة لاتخاذ كافة الاجراءات القانونية ضده.

ويؤكد “ملك الحركات” على إحترامه الكامل لجميع وسائل الاعلام المرئية والمسموعة والمقروءة طالبا من القائمين عليها الالتزام بكل معايير المهنية وإحترام ميثاق الشرف الاعلامي والتأكد من مصدر الاخبار أو هوية أصحاب الصفحات والتعليقات التي تنتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي وعدم إقحام إسمه أو أي شخصية عامة أخرى في مهاترات بعيدة تماما عن المصداقية من أجل تحقيق كثافة مشاهدة أو إستماع أو إنتشار لمثل هذا النوع من الاخبار المغلوطة والتي تؤدي لإثارة الفتن سواء السياسية أو الرياضية أو الاجتماعية.

 

صدى البلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى